حكومة برلين تلغي الإلزام بتقديم فحص سلبي لدخول محال التجزئة والأقسام الخارجية من المطاعم .. وفتح نوادي اللياقة البدنية

  • 1 يونيو، 2021
حكومة برلين تلغي الإلزام بتقديم فحص سلبي لدخول محال التجزئة والأقسام الخارجية من المطاعم .. وفتح نوادي اللياقة البدنية

اتخذت حكومة ولاية برلين في جلسة لها اليوم الثلاثاء جملة من القرارات المتعلقة بفتح الحياة العامة، مع انخفاض نسب الإصابة بفيروس كورونا، بينها إلغاء الإلزام بتقديم فحص سلبي لدخول محال التجزئة والأقسام الخارجية من المطاعم والمقاهي والبارات وفتح نوادي اللياقة البدنية اعتباراً من يوم الجمعة الرابع من يونيو القادم.

وبات بإمكان المطاعم فتح الأقسام الداخلية للزبائن أيضاً اعتباراً من ذلك التاريخ، بشرط تقديمهم نتيجة فحص سلبية. وتم تخفيف القيود على التواصل أيضاً ليصبح بإمكان ١٠ أشخاص من ٥ منازل الالتقاء في الهواء الطلق، و٦ أشخاص من ٣ منازل في الحجرات الداخلية، الأمر الذي ينطبق على الأقسام الداخلية للمقاهي والمطاعم أيضاً.

وقررت الحكومة أيضاً السماح بإقامة المناسبات في الهواء الطلق مع مشاركة حتى ٥٠٠ شخص، و١٠٠ شخص إن أقيمت في الحجرات الداخلية.

وسيكون بالإمكان إقامة مناسبات ثقافية كبيرة مع مشاركة عدد أكبر من الناس بدءاً من الجمعة في دور الأوبرا (دويتشه أوبر وشتاتأوبر) وصالات الحفلات مع التقيد بشروط التباعد.

وتم إلغاء شرط تقديم نتيجة فحص سلبي لدخول المتاحف والمعارض والنصب التذكارية اعتبارا من يوم الجمعة.

وسيتم السماح للفنادق أيضاً باستقبال الزبائن اعتباراً من ١١ يونيو، أي في وقت أبكر مما كان مخططاً له وبدون تحديد عدد الزبائن ب٥٠٪ من الأسرة.

وقررت الحكومة أيضاً السماح بحضور الطلاب للمدارس إعتباراً من التاسع من يونيو.

(دير تلغراف، موقع تاغزشبيغل، موقع إر بي بي)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!