روضة أطفال ألمانية تغلق أبوابها بعد تهديدات بالقتل على خلفية الاعتداء المزعوم على طفلة عربية .. والنيابة تصدر بياناً جديداً

  • 23 أكتوبر، 2020
روضة أطفال ألمانية تغلق أبوابها بعد تهديدات بالقتل على خلفية الاعتداء المزعوم على طفلة عربية .. والنيابة تصدر بياناً جديداً

أعلنت روضة أطفال بمدينة كوبلنز الألمانية عن إغلاقها أبوابها أمام الأطفال مؤقتاً نتيجة التهديدات الشديدة التي وصلتها على مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف والبريد الإلكتروني، على خلفية قضية الاعتداء الجنسي المزعوم على طفلة عربية، خرجت عائلتها على موقع يوتيوب لتتحدث عن تفاصيل الواقعة بحسب روايتها.

وبينت الروضة أن هذه الخطوة تهدف لحماية الأطفال والأهالي والعاملين لديها. وأشار تلفزيون “إس في إر” المحلي إلى إن إغلاق الروضة يومي الخميس والجمعة جاء بعد تهديدات بالقتل ضد العاملين فيها.

وطلبت الشركة المشغلة للروضة التابعة للكنيسة الكاثوليكية من الشرطة حماية العاملين فيها، بحسب قولها.

وتحدث مراسل القناة العامة في المدينة عن عدم تصديق الناس على مواقع التواصل (الجالية العربية) السلطات التي نفت حدوث اعتداء جنسي بحق الطفلة بعد تحقيقات دامت لأسابيع بحسب قولها، وعن اعتقادهم بأن شيئاً ما يتم إخفائه، لذلك لا تهدأ الأمور حتى ما رد السلطات على الاتهامات.

النيابة العامة كانت قد أصدرت أمس الخميس بياناً جديداً رداً على العديد من الاستفسارات الصحفية، بينت فيه إنه لم تعلم بمستجدات تبرر إستناف التحقيق الذي أغلقه في التاسع عشر من شهر أكتوبر الحالي من جديد، مشيرة الى أنها أخذت في عين الاعتبار الظروف المطروحة للنقاش على وسائل التواصل الاجتماعي، التي يتم نقلها بشكل خاطىء في كثير من الأحيان، خلال تحقيقها الذي أغلقته.

وقالت أيضاً إنه بعد أن باتت اتهامات العائلة العربية معروفة، قدمت عائلتان شكوى جنائية، وتحدث الأهل عن اتباع الطفل/ة سلوكا جنسياً قوياً، دون أن يتم ارجاع ذلك إلى الوقائع في الروضة. وأضافت أنه في واحدة من الحالات، لم تسفر التحقيقات عن تكون شبهة بوجود جريمة، أما الحالة الثانية فيجري التحقيق فيها حالياً.

وأكدت أنه يتوجب عليها كنيابة عامة احترام تلقي قراراتها بطريقة نقدية والتعبير عن ذلك أيضاً، لكنها لا تتقبل الأقوال  التي تتضمن جرائم مثل الإهانة والإفتراء والتهديد بارتكاب جريمة أو اصطناع حدوث جريمة، مشيرة إلى أنها ستحقق في مثل هذه الأمور وفي حال رأت أن احتمال إدانة الفاعل كبيرة ستدفع لعقابهم.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!