قاض ألماني يغضب من رفض ضحية هجوم بحربة الشهادة ضد شريكها .. بعد أن تقدم لزواجها داخل المحكمة

  • 17 سبتمبر، 2020
قاض ألماني يغضب من رفض ضحية هجوم بحربة الشهادة ضد شريكها .. بعد أن تقدم لزواجها داخل المحكمة

أهدت سيدة (٣٥ عاماً) الحرية لشريكها (٤٧ عاماً) الذي كان يحاكم في مدينة بون الألمانية على اعتدائه عليها بالضرب الشديد، كهدية زواج كما يبدو، بعد أن تقدم لزواجها خلال المحاكمة، وأجابت بنعم.

وكان من شأن تقدم الضحية بشهادتها عما جرى في ليلة الـ ٢٥ من فبراير الماضي العنيفة الدامية في صدور حكم أشد عليه أمس الأربعاء، حيث كانت التهم الموجهة إليه محاولة قتل وإلحاق أذى بدني خطير. لكن الأمر انتهى، بعد أن رفضت الإدلاء بالأقوال التي تقدمت بها للشرطة، بمحاكمته عن إلحاق أذى بدني متعمد ومحاولة إكراه فحسب لعدم كفاية الأدلة عن بقية التهم.

وكان الرجل قد أساء معاملة الضحية، وهي أم لثلاثة أطفال وحامل منه في الشهر الثامن كما يفترض، بشدة تلك الليلة وهاجمها بحربة كما قيل.

وقال القاضي المنزعج من سلوكها إنها ليست بإشارة جيدة، أن تجد النساء اللاتي يتعرضن للضرب ذلك أمراً حسناً وتحمين مرتكبي جرائم العنف. وكانت الضحية قد أسعفت تلك الليلة للمستشفى بعد أن سمع الجيران صرخاتها اليائسة المطالبة بالمساعدة، وهي مصابة بعدة تورمات دموية وكسر في الأنف وعلامات خنق وبعينين مزرقتين من الضرب.

وورد في الحكم أن المدعى عليه كان من النوع الذي يضرب بسرور النساء، يكسر أنوفهن عندما لا يروق له شيء أو يفقد أعصابه نتيجة الغيرة كما في هذه الحالة، حيث علم بأن شريكته تتواصل مجدداً مع زوجها السابق، وعلى الأرجح أوضحت أن طفلهما المشترك ربما ليس منه.

وقُضي عليه بعقوبة خفيفة هي السجن عام ونصف دون وقف تنفيذ لكونه من أصحاب السوابق، حيث أدين عن جريمة متطابقة تقريباً في العام ٢٠١٢. وحينها كان قد دفع صديقته على السلالم، ما أدى إلى إصابتها بعدة كسور في الجمجمة.

وقال القاضي إنه ما من أحد يصدق بأن تلك الواقعة كانت زلة حدثت لمرة واحدة، معتبراً أنه لا جدوى من محاولة إصلاحه، حتى فيما يتعلق بمعاقرته للكحول، لذا لم يحوله للعلاج في المشفى، حفاظاً على أموال دافعي الضرائب. وقال القاضي مخاطباً إياه إنه ليس من غير المتوقع أن يراك القضاء مجدداً أمامه.

ولكونه قضى ٧ أشهر في السجن بالفعل، خرج من المحكمة مع الضحية شريكته والأطفال حراً .

(دير تلغراف، موقع صحيفة إكسبريس الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!