مسن عار يلحق بخنزيرة برية قرب بحيرة برلينية ويتمكن من استعادة حقيبته التي سرقتها

  • 7 أغسطس، 2020
مسن عار يلحق بخنزيرة برية قرب بحيرة برلينية ويتمكن من استعادة حقيبته التي سرقتها

نشرت سيدة واقعة طريفة حدثت قرب بحيرة تويفلسسيزه البرلينية أول أمس، حيث طارد رجل عار كان يتشمس، خنزيرة برية سرقت حقيبته التي تضم حاسوبه المحمول.

وقالت السيدة على حسابها بموقع إنستغرام إن خنزيرة برية أتت من الغابة مع صغيريها باحثة عن الطعام، فيما كان العديد من الناس يتشمسون عراة تماماً، في إشارة إلى ثقافة الجسد الحر.

وأضافت أن العديد منهم ذُعروا منها، لكن الخنازير البرية بدت مسالمة. وأوضحت أنه بعدما أكلت الخنازير بيتزا من حقيبة ظهر يملكها الرجل الظاهر في الصورة، الذي كان يسبح في البحيرة، بدأت بالبحث عن التحلية، فوجدت الحقيبة الصفراء وقررت أخذها، لكن الرجل أدرك أن الحقيبة تظهر حاسوبه المحمول، فركض خلف الخنازير ليستعيدها.

وأشارت إلى أن ما أثار إعجاب الناس هناك تركيز الرجل على إستعادة ما فقده، وعندما عاد ومعه الحقيبة الصفراء صفق له الجميع وهنأوه على نجاحه.

وتُشتهر برلين بمصادفة حيوانات برية كالخنازير أو الثعالب فيها. وكانت قصة سرقة ثعلب لأحذية السكان في برلين قد لفتت الأنظار مؤخراً.

وردت السيدة ملتقطة الصور على التعليقات السلبية والاتهامات ضدها، بالقول إنها أرت الصور للرجل وضحك عليها وأذن لها بنشرها، مضيفة أنه ليس من عادتها فضح الناس.

وأضافت أنها تعتقد أن للحياة أوجه طريفة، يمكننا مشاركتها.
(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!