بعد بحث موسع لأيام .. الشرطة الألمانية تقبض أخيراً على شخص هارب إلى الغابة بعد أن جرد عناصرها من أسلحتهم

  • 13 يوليو، 2020
بعد بحث موسع لأيام .. الشرطة الألمانية تقبض أخيراً على شخص هارب إلى الغابة بعد أن جرد عناصرها من أسلحتهم

بات ييس ر. الشخص الذي تمكن من تجريد ٤ عناصر شرطة من أسلحتهم يوم الأحد الماضي وهرب مختبئاً في بلدة أوبيناو جنوب غرب ألمانيا، أخيراً في السجن الاحتياطي، بعد أن قبضت عليه الشرطة أمس الجمعة.

ومن بين الاتهامات الموجهة له، الابتزاز الشديد المترافق بحمل سلاح حاد بشكل غير شرعي، وفقاً لما صرحت به الشرطة والنيابة السبت.

ونجحت السلطات في القبض عليها بفضل معلومات وصلتها من شاهدين بحسب ما صرحت. وفقاً للإدعاء العام، كان المتهم يجلس في أجمة وأمامه أربعة مسدسات عائدة للشرطة ومسدس آخر يملكه، وعلى حجره فأس.

ووُجدت رسالة معه أيضاً، يُخمن أنها رسالة وداع، بانتظار تقييم الشرطة لفحواها.

وكانت الشرطة في مخفر في المنطقة قد تلقت الأحد بلاغاً عن رجل مشبوه في كوخ، يرتدي ثياباً مموهة. وعند ذهاب عناصرها إلى هناك قصد التفتيش وجدت لديه قوساً وأسهماً وسكيناً ومسدساً. وتحدثت الشرطة عن إبداء المشتبه تعاونه في البداية ثم قام على نحو مفاجىء بسحب السلاح وهدد عناصرها بشدة وطالبهم بوضع أسلحتهم على الأرض، الأمر الذي فعلوه، ثم اختفى في الغابة السوداء.

وقالت الشرطة إنه لم يكن بوسعهم التصرف على نحو آخر. وبدأت مذاك عملية بحث واسعة شاركت فيها القوات الخاصة واستخدمت فيها المروحيات.

والمتهم من أصحاب السوابق لدى الشرطة وقضى في السجن ٣ أعوام، لأسباب من بينها مخالفة قانون الأسلحة وحكم عليه بعقوبة وفق قانون عقوبات الشباب قبل ١٠ سنوات، عن إلحاقه أذى بدني بشخص.

وتتهدده الآن عقوبة السجن لفترة تتراوح بين ٥ و١٥ عاماً.

(دير تلغراف، تلفزيون إس في إر، تلفزيون فيلت)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!