السلطات الألمانية تقول إنها تحقق ضد ٣٠ ألف مشتبه مجهول في قضية اعتداءات جنسية على الأطفال

  • 30 يونيو، 2020
السلطات الألمانية تقول إنها تحقق ضد ٣٠ ألف مشتبه مجهول في قضية اعتداءات جنسية على الأطفال

كشف وزير العدل بولاية شمال الراين فيستفاليا بيتر بيسينباخ اليوم الإثنين مع مسؤولين في الشرطة عن نتائج صادمة للتحقيق في شبكة اعتداءات جنسية على الأطفال، متحدثاً عن ٣٠ ألف مشتبه به مجهول الهوية.

ويتعلق الأمر بشبكة دولية (تنشط على الأخص في الدول الناطقة بالألمانية)، للمعتدين على الأطفال جنسياً، كُشف عنها نهاية العام الماضي في مجمع بيرغش غلادباخ قرب مدينة كولونيا عند اعتقال مشتبه به.

وتتضمن التهم التي تحقق السلطات فيها، حيازة الصور والمواد الفيلمية الجنسية المرتبطة بالاعتداءات على الأطفال إلى جانب الاعتداءات الواقعية، بحسب الوزير.

بحسب ماركوس هارتمان، المشرف على قسم التحقيق الجنائي السايبراني، كان المتهمون يتبادلون على الإنترنت (جزئياً على الشبكة السوداء) نصائح حول الأدوية المهدئة للأطفال التي تسهل الاعتداء عليهم، ويحرضون البعض ممن يخشون القيام بذلك.

كشف المحققون الذين وصل عددهم إلى ٣٥٠ شخصاً عن ٧٢ متهماً حتى الآن، حكم على أحدهم بالسجن ١٠ سنوات ثم الايداع في مستشفى نفسي لفترة غير محددة.

يُعتقد أن بعض المشتبه بهم اعتدوا على أطفالهم وتبادلوا الصور بين بعضهم.

ويعد العمل على تقييم كم هائل من البيانات المخزنة على وحدات تخزين ضار جداً نفسياً بحسب مدير التحقيقات الجنائية في كولونيا ميشائيل إيسنر، حيث تحدث مؤخراً عن إصابة ٣ من المحققين بمرض نفسي دائم، فيما تمكن آخرون من العودة للعمل بعد تلقي العلاج.

وقال المدير إن مشاهدة مقاطع الفيديو التي تظهر الاعتداءات تصل بالمحقق إلى أقصى قدرات تحمله.

تمكن فريق التحقيق حتى الآن من التعرف على ٤٤ طفلاً وتحريرهم من قبضة الجناة، كان بينهم طفل عمره ٣ أشهر.

(دير تلغراف، نشرة تاغزشاو، القناة الألمانية الثانية)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!