“حتى ترامب ما كان ليجرأ على ذلك” .. مدير فرقة إطفاء يغلق الهاتف في وجه ميركل ظناً أن المكالمة مقلب

  • 30 مارس، 2020
“حتى ترامب ما كان ليجرأ على ذلك” .. مدير فرقة إطفاء يغلق الهاتف في وجه ميركل ظناً أن المكالمة مقلب

ذكر موقع نورد كورير الألماني أمس الأحد أن مدير فرقة إطفاء متطوعة على جزيرة روغن أغلق الهاتف في وجه المستشارة أنغيلا ميركل عندما اتصلت بهم لتشكرهم على مبادرة قاموا بها خلال أزمة وباء فيروس كورونا، الأمر الذي لا يجرأ الرئيس الأمريكي حتى القيام به، على حد وصفه.

وعندما رفع المدير أندريه موزفيك السماعة مساء يوم الإثنين الماضي في منطقة بيرغن على الجزيرة، كانت ميركل على الجانب الآخر من الخط، وعندما عرفت عن نفسها رد بكياسة لكن باختصار بأنه ليس متفرغاً حالياً لهكذا مزحات، ثم أنهى المكالمة فوراً. وبرر موزفيك تصرفه بأنه كان يعتقد أن الأمر يتعلق بمزحة إذاعية ولم يكن يرغب بجعل نفسه مادة مزاح لدى المذيع لايف تينمان.

وعندما عاد المكتب الصحفي لميركل بالاتصال بالرقم بعد وقت قصير وأكد أن المستشارة تريد التواصل معهم للتعرف على وضعهم، لأنهم يتواجدون ضمن دائرتها الانتخابية، تبدل الحال عند موزفيك كما يقر بذلك.

ثم عندما عادت ميركل للاتصال كان فريقه كله قد تجمع ويسمعون معه بسعادة للمكالمة، وسط ارتياح موزفيك.

ونقل عن ميركل قولها لهم إنها علمت من خلال صحيفة “أوستزيه تسايتونغ” بأن الرجال دخلوا قبل أسبوع طوعا في عزلة بعد أن أجروا اختبار كورونا وكان سلبياً، مشيراً إلى أن ميركل عبرت عن احترامها الكبير لهذه المبادرة، وتحدثت من حجرها الصحي أيضاً عن نتيجة أول اختبار لها. والتي كانت لحسن الحظ سلبية، وعن اختبار آخر ستجريه.

وتكمن أهمية مبادرتهم وفصلهم انفسهم عن عوائلهم وأصدقائهم، في أن الفرقة تعتبر من بين الأهم على الجزيرة من ناحية الإنقاذ، وفي حال أصيب أحدهم بالعدوى، سيتوجب على جميع الفريق الدخول في حجر صحي.
(دير تلغراف، موقع نورد كورير)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!