هيرتا برلين يعبر عن تفاجئه من استقالة كلينسمان من تدريب النادي بعد عشرة أسابيع في المنصب

  • 11 فبراير، 2020
هيرتا برلين يعبر عن تفاجئه من استقالة كلينسمان من تدريب النادي بعد عشرة أسابيع في المنصب

استقال يورغن كلينسمان اليوم الثلاثاء من منصبه كمدرب لهيرتا برلين المنافس في البوندسليغا بداعي افتقاره للدعم والثقة، في حين أظهرت إدارة النادي نفسها متفاجئة من القرار.

وقال كلينسمان الذي استلم تدريب النادي في نهاية نوفمبر تشرين الثاني بينما كان الفريق في منطقة الهبوط، في بيان نشره على صفحته بموقع فيسبوك: ”كنا في مسار جيد، ورغم المباريات الصعبة ابتعدنا بفارق ست نقاط عن مراكز الهبوط. أنا مقتنع تماما بأن هيرتا سيبقى في الدرجة الأولى“.

وأضاف ”لكن من أجل استكمال المهمة، أنا بحاجة كمدرب لثقة كل من حولي. العوامل الأساسية في صراع الهبوط هي الوحدة والتضامن والتركيز. إذا كانت هذه العوامل غير مضمونة لا يمكنني الاستفادة كمدرب من كل قدراتي ولا يمكنني تحمل مسؤولياتي“، مشيراً إلى أنه سيبقى عضوا في مجلس إدارة النادي

وتعهد كلينسمان، المدرب السابق لمنتخب الولايات المتحدة، عند تعيينه بتحويل هيرتا إلى منافس قوي في ألمانيا بمساعدة لارس فيندهورست أكبر مستثمر في النادي. وأنفق هيرتا أكثر من ٧٠ مليون يورو على ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية لكنه حقق فوزا واحدا في آخر خمس مباريات بالدوري.

وقال مايكل بريتز المدير الرياضي لهيرتا في بيان ”فوجئنا بهذا القرار اليوم، خاصة أنه لم تكن هناك أي علامات عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الصعبة التي مر بها هيرتا“. وسيتولى ألكسندر نوري مساعد كلينسمان قيادة الفريق في الوقت الحالي.

(دير تلغراف، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!