شرطة برلين تبدأ إجراءات جنائية بخصوص واقعة محاولة نزع حجاب سيدة ثم اندلاع شجار .. بعد تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

  • 13 يناير، 2020
شرطة برلين تبدأ إجراءات جنائية بخصوص واقعة محاولة نزع حجاب سيدة ثم اندلاع شجار .. بعد تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

يتداول منذ يومين فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يُفترض أنه يظهر محاولة رجل متشبه بالنساء، نزع حجاب سيدة في العاصمة الألمانية، قبل أن يتدخل شابان ويدخلا في شجار معه/ا.

وأكدت شرطة برلين لدير تلغراف اليوم الإثنين أنها بدأت إجراءات جنائية ضد مجهولين بخصوص الواقعة الظاهرة في الفيديو، مؤكدة أن أحداً من الظاهرين في الفيديو لم يتواصل معها ويقدم بلاغاً جنائياً.

وليس من المعلوم الآن متى حصلت، إلا أن الفيديو بدأ بالانتشار بعد ظهر يوم ١١ يناير/كانون الثاني. ويُعتقد أن أن الواقعة حدثت قرب محطة قطارات نولندورفبلاتز.

ويبدأ الفيديو بصراخ الرجل المتشبه بالنساء، بالصراخ على امرأة محجبة ومحاولته نزع حجابها. ويُسمع قوله لها بالعربية:” اخلعي الحجاب .. ما تقربي على الطهارة”. وليس من الواضح حالياً إن كانت السيدة قد دخلت معه في شجار قبل ذلك.

ويشتم مصور الفيديو الرجل، قبل أن يتدخل شابان ويبدأ شجار بين الثلاثة ركلاً ولكماً.

وتم تداول فيديو آخر يوم أمس الأحد لذات الشخص (المجهول الجنسية) وهو يتهجم على صالون حلاقة، وهو يصرخ فيهم بالعامية: “تعوا لأفرجيكم شو معنى الشرف”، دون أن يظهر فيما إذا كان أحد من المتواجدين داخل الصالون سخر من مظهره/ا.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!