بوندسليغا: أينتراخت فرانكفورت يسحق بايرن بخماسية .. ودورتموند ينهي سجل فولفسبورغ الخالي من الهزيمة (فيديو)

  • 2 نوفمبر، 2019
بوندسليغا: أينتراخت فرانكفورت يسحق بايرن بخماسية .. ودورتموند ينهي سجل فولفسبورغ الخالي من الهزيمة (فيديو)

سحق أينتراخت فرانكفورت عشرة لاعبين من بايرن ميونيخ 5-1 يوم السبت ليسقطه إلى المركز الرابع في البوندسليغا متأخرا بأربع نقاط عن بروسيا مونشنغلادباخ المتصدر الذي انتصر 2-1 على مستضيفه باير ليفركوزن يوم السبت.

ولم يفز بايرن، الذي حصد آخر سبعة ألقاب في الدوري، سوى مرة واحدة في آخر أربع مباريات في الدوري. وجاءت الهزيمة الثقيلة لتزيد التكهنات بشأن مستقبل المدرب نيكو كوفاتش.

وأجاب كوفاتش عند سؤاله هل ما زال يتمتع بدعم مسؤولي بايرن ”لا أعرف. عليكم توجيه السؤال إلى الأشخاص الآخرين”، مضيفاً أنه ”لا يمكنني إلقاء اللوم على الفريق. بعد الطرد تحطمت كل خططنا. كنا متأخرين 2-صفر واستحوذنا على الكرة لفترات. لكن بعدما أصبحت النتيجة 3-1 كنا نستحق الهزيمة“.

ومنح هدفا فيليب كوستيتش وجبريل سو في الشوط الأول التقدم لصاحب الأرض بعد طرد جيروم بواتنغ مدافع بايرن في الدقيقة التاسعة. وقلص الفريق الضيف الفارق في الدقيقة 37 عبر هدافه روبرت ليفاندوفسكي، الذي رفع رصيده إلى 14 هدفاً، لكن ديفيد أبراهام أعاد تقدم أينتراخت بفارق هدفين في الدقيقة 49. وجعل مارتن هينترغر النتيجة 4-1 بضربة رأس قبل أن يكمل جونسالو باسينسيا يوما سيئا لبايرن ويزيد الضغط على مدربه نيكو كوفاتش قبل مواجهة بروسيا دورتموند الأسبوع المقبل.

وأحرز تورغان هازارد هدفا وساهم في آخر ليقود بروسيا دورتموند للفوز 3-صفر على فولفسبورغ والتقدم للمركز الثاني في البوندسليغا متأخرا بثلاث نقاط عن بروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت. وافتتح البلجيكي الدولي هازارد التسجيل في الدقيقة 52 ثم صنع هدف رفائيل غيريرو بعد ذلك بست دقائق. ثم هز ماريو غوتسه الشباك من ركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية.

(دير تلغراف، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!