ما هي قصة هذا الرجل الألماني الذي يتابعه نجوم الغناء في أمريكا على إنستغرام .. وانتشر غنائه لأغنية نانسي عجرم

  • 30 سبتمبر، 2019
ما هي قصة هذا الرجل الألماني الذي يتابعه نجوم الغناء في أمريكا على إنستغرام .. وانتشر غنائه لأغنية نانسي عجرم

يُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام فيديو لألماني يغني في سيارته على نمط كاروكي أغنية “أخاصمك آه” لنانسي عجرم. وبات الألماني أوفه بالتنر في الواقع أحد نجوم إنستغرام في ألمانيا وحول العالم مؤخراً، رغم أنه متقدم في السن وتبدو فيديوهاته للوهلة الأولى غريبة الأطوار، يجد فيها صعوبة في الالتزام بالغناء مع اللحن.

وبات لبالتنر (٥٦ عاماً) حالياً حوالي ٩٠٠ ألف متابع على إنستغرام. ويشارك مغنو راب مشاهير ككريس براون فيديوهاته، كما تتابعه النجمة ريانا على انستغرام.

ويقول أوفه لمنصة التسويق “أو إم إر” إنه يهدف من فيديوهاته تشجيع الناس على الغناء بأنفسهم ويظهر كيف أن ذلك ممتع، سيما وأن الكثيرين لا يجرأون على ذلك، لافتاً إلى أن تقنيات الأستديو وصلت لحد بات كل شيء يبدو جيداً بشكل مبالغ فيه.

وينشر بالتنر منذ قرابة عام يومياً فيديوهات تظهر وهو يغني مع أغان شهيرة من مختلف أنحاء العالم، داخل سيارته وهي من طراز فيات ٥٠٠، تحت شعار” الخروج من منطقة الراحة والتعرف على موسيقى جديدة وتمريره”.

ويوضح أنه كان يغني في فرقة وهو في الـ ١٥ من العمر، وكان حينها يستطيع العزف على الأكورديون، ولكونه الوحيد الذي لم يكن يخجل من الغناء فكان يغني أيضاً. ولم يتوقف بالتنر عن الغناء حتى عندما كان يدرس في الجامعة وبدأ بالعمل.

وبعد أن عمل كصحفي في صحيفة شتوتغارتر ناخريشتن، ومحرر في موقع “شيب”، بات الآن صاحب وكالة إعلانات تدعى “باومان& بالتنر” في لودفيغسبرغر قرب مدينة شتوتغارت، لديها ١٦ موظفاً.

وواتت بالتنر في سبتمبر/ أيلول ٢٠١٨، فكرة تصوير أغاني يغنيها صباح كل يوم وهو على الطريق البالغ طوله ٣٨ كيلومتراً، من منزله في بلدة باكنانغ إلى لودفيغسبرغر حيث مكان عمله، ورفعها على إنستغرام.

وبين بالتنر أنه بوسعه القيام بذلك أثناء القيادة، ولن يلقى حتفه، مقراً بأنه عند غناء الأغاني الصعب كالراب يتوقف لأدائها.

وعبر المغني الهاوي عن تضايقه من سرقة حسابات على إنستغرام وفيسبوك وتويتر فيديوهاته ونشرها لديهم، عندما يكون دافع ذلك تجارياً.

وذكر بالتنر في لقاء مع تلفزيون “إس في إر”، أن نجمه المفضل هو الراحل فريدي ميركوري، مغني فرقة كوين الشهيرة، وغنى له أغنية “وي ويل رك يو”.

وعن أبرز أسئلة المتابعين له، قال إنهم يسألون أين يقود سيارته طوال الوقت، وفيما إذا كان يعيش في السيارة. وأوضح بالتنر أنه يدين بالفضل في نجاحه لمتابعيه الأفارقة الذين تابعوه بعد غنائه أغنية نيجيرية.

وأشار إلى أن بناته الثلاثة معجبات بما يفعله، وخاصة عندما يتواصل معه مغنون مشاهير على إنستغرام ويعبرون عن تمنياتهم بأن يغني أغانيهم.

(دير تلغراف، ،منصة التسويق أو إم إر,تلفزيون “إس في إر”)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!