لوف يعلق على الخلاف و سجال التصريحات بين حارسي المنتخب الألماني تيرستيغن ونوير .. معبراً عن سعادته بالمنافسة

  • 17 سبتمبر، 2019
لوف يعلق على الخلاف و سجال التصريحات بين حارسي المنتخب الألماني تيرستيغن ونوير .. معبراً عن سعادته بالمنافسة

قال مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف اليوم الثلاثاء إنه لن يغير تفكيره في اختياراته لحراسة مرمى، وسط خلافات ظهرت هذا الأسبوع بين الحارسين مانويل نوير ومارك أندريه تير ستيغن.

وعبر تير ستيغن حارس مرمى برشلونة، عن إحباطه علانية بدوره المستمر كبديل لنوير، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين للمنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة ليورو ٢٠٢٠، معتبراً “هذه الرحلة مع المنتخب كانت بالنسبة لي شخصياً ضربة قاصمة”.

ورد نوير: “لا أدري الآن ما إذا كانت مثل هذه التصريحات ستفيدنا”، مضيفاً “نحن فريق واحد ويجب أن نتحد وكذلك حراس المرمى”.

ورفض تير ستيغن نصائح نوير، ووجه إليه انتقادات غير مباشرة في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة ودورتموند في دوري أبطال أوروبا أمس قائلاً: “بالتأكيد لدي ما أقوله في هذا الموضوع، وهو أنك لا يمكنك أن تعلن عن منافسة ثم تتوقع أن اللاعبين، الذين لا يلعبون، سيكونون سعداء بهذه المنافسة”.

وأضاف: “يجب على مانو ألا يقول شيئا عن مشاعري، فهذا رأيي الشخصي”، واستطرد “عندما ينظر المرء إلى طريقة تصرفي في السنوات الأخيرة، فعندئذ ستكون هذه التصريحات غير مناسبة”.

وقال لوف لصحيفة بيلد “يمكننا فقط أن نكون سعداء لأن لدينا حارسين عالميين وهما مانويل نوير ومارك أندريه تير شتيغن”. وأضاف “بكل وضوح، الكل لديه طموح ويريد أن يلعب. نحن بحاجة لهذه المنافسة ونريدها في المنتخب”.

وقال لوف “أنا ومدرب حراس المرمى أندرياس كوبكه، ملتزمان بمنح الفرصة لتير ستيغن، يمكننا تفهم خيبة أمله، ولكن لا يمكن أن يلعب سوى حارس مرمى واحد”.

وفي مؤتمر صحفي لبايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، قال نوير إنه لن يعلق مرة أخرى على هذا الموضوع. وأوضح “أدليت بتصريحاتي في المرة الأولى، الآن كل شيء متعلق بالمباريات والنادي، وما يتواجد على أرض الملعب”.

(دير تلغراف، وكالة الأنباء الألمانية)

https://www.youtube.com/watch?v=u6TOVFWx8ec

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!