الشـ.رطة الألمانية تحذر من خطورة هذه الحركة .. أب سوري يتعلق بقطار سريع بعد أن انطلق وطفلاه داخله

  • 16 أغسطس، 2019
الشـ.رطة الألمانية تحذر من خطورة هذه الحركة .. أب سوري يتعلق بقطار سريع بعد أن انطلق وطفلاه داخله

كانت الساعة تشير للثالثة و٥٠ دقيقة من بعد ظهر أول أمس الثلاثاء، عندما رأى رجل سوري يدخن على رصيف في محطة قطارات هامبورغ المركزية، أبواب القطار السريع الذي يتواجد بداخله طفلاه (٧ و٩ أعوام) تُغلق فجأة ويبدأ بالإنطلاق.

فقفز الأب (٤٢ عاماً) الفـ.زع فيما يبدو على طفليه على القطار بين عربات القطار السريع المتجه نحو ميونيخ، وتمسك بالغطاء الواقي الذي يفصل بينهما، وفقاً لبيان للشـ.رطة الاتحادية في هامبورغ.

وشاهد مسافر صدفة عند نظره من نافذة القطار بعد عدة دقائق كيف يحاول الأب التسلق للوصول للباب، فأخبر مرافق القطار، فأبلغ على الفور السائق، ليتم اللجوء للمكابح سريعاً، فتوقف القطار قرب محطة قطار “أوبرهافن”.

وقام المرافق بجلب الرجل لداخل القطار، ومواصلة السفر، حتى محطة “هاربورغ”، حيث كانت دورية للشـ.رطة الاتحادية بانتظار الأب، الذي قررت شركة القطارات “دويتشه باهن” استبعاده من مواصلة السفر. وبدأت الشـ.رطة الاتحادية بأخذ اجراءات جنائية ضده.

ولم يعرف بحسب الشـ.رطة إن كان كبح القطار بسرعة أدى إلى إصابة أحد بجروح. وأكدت الشـ.رطة الاتحادية في هذا الصدد أن القفز على القطار يشكل خـ.طورة على الحياة، كأن تُفلت يداه بسبب السرعة العالية، ويصطدم بقطبان الكهرباء المثبتة أعلى القطار أو الأشجار أو أن يصاب بصـ.عقة كهربائية.

(دير تلغراف/ بيان الشرطة الاتحادية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!