هـ.جوم مرعــ.ب معــ.اد للأجانب لألماني على جاره الليبي .. حاول حـ.رق بيته و هاجمه بســ.اطور

  • 22 يوليو، 2019
هـ.جوم مرعــ.ب معــ.اد للأجانب لألماني على جاره الليبي .. حاول حـ.رق بيته و هاجمه بســ.اطور

شهدت مدينة دريسدن بعد ظهر يوم الخميس الماضي هـ.جومـ.اً معـ.ادياً للأجانب على منزل رجل ليبي. وقالت الشرطة في بيان إنها اعتقلت ألمانياً (٣٥ عاماً) هــ.دد جاره الليبي (٣٢ عاماً) والشرطة أيضاً.

وبينت الشرطة أن ما توصلت تحقيقاتها إليه يشير إلى أن المعتدي حاول حـ.رق باب جاره عبر رشه ببخاخ و إشعاله بولاعة، وبخه بالصليب المعقوف النـ.ازي. ثم قام بضـ.رب الباب الذي لم يحتـ.رق فيما يبدو كما كان ينوي، بسـ.اطور وهو يطلق شعارات معـ.ادية للأجانب. وقام المعـ.تدي بإشعال مفرقعات في بيت درج البناء.

وهـ.دد المعتـ.دي الشرطة التي وصلت للمكان بالسـ.اطور فقامت برش رذاذ الفلفل عليه وسيطرت عليه. وبينت الشرطة أن المشتبه به اعتقل لبعض الوقت وتم نقله لتلقي العلاج الطبي في مستشفى مغلق، على أن يقرر القـ.ضاء فيما إذا كان سيصدر مذكرة اعتقـ.ال بحقه مطلع الأسبوع الحالي على الأرجح.

وأشارت إلى أن قسم حماية الدولة بدأ التحقـ.يـق ضده بتهـ.مة التـ.هديد ومحاولة الحـ.رق العـ.مد والإضـ.رار بالممتلكات واستخدام رموز منظمات مناهضة للدستور.

وذكرت صحيفة بيلد أن الليبي خليف يعيش في دريسدن منذ أعوام طويلة. وقال للصحيفة إنه مرتاح في العيش في دريسدن، وأن سكانها لطفاء، وليس لديه مشكلة سوى مع جاره هذا الذي يقيم في المنزل الواقع في الطابق أسفله، لكونه عـ.دواني جداً معه ومع معارفه.

وبينت الصحيفة أن المعــ.تدي، وهو من الهوليغـ.نز المعروفين لدى الشرطة، وأن صديق خليف كان موجوداً معه خلال الواقعة، وصورها بهاتفها المحمول. ويمكن مشاهدة المـ.عتدي وهو يدخل الساطـ.ور في نافذة صغيرة موجودة في الباب، وهو يهدد ويشتم الليبي ويتوعده بالقــ.تل.

ويقول خليف إنه سيتوجب عليه الانتقال من السكن في شقته في حال سُمح للمعـ.تدي بالعودة للإقامة هناك.

(دير تلغراف، بيان شرطة ساكسونيا، بيلد أونلاين)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!