شركة حافلات جديدة في ألمانيا تحاول منافسة فليكسبوس بتذاكر ترويجية رخيصة للغاية إلى برلين

  • 21 يونيو، 2019
شركة حافلات جديدة في ألمانيا تحاول منافسة فليكسبوس بتذاكر ترويجية رخيصة للغاية إلى برلين

من المقرر أن تبدأ شركة “بلا بلا بوس”، التي يقع مقرها في فرنسا، تسيير حافلات رحلات طويلة في ألمانيا، بدءاً من يوم الاثنين (٢٤ يونيو/حزيران)، بين ١٧ مدينة منها برلين وهامبورغ وبريمن ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ ودريسدن.

وطرحت الشركة تذاكر ترويجية رخيصة للغاية للرحلات داخل ألمانيا، بسعر رمزي يبدأ من قرابة يورو فقط، وذلك بهدف لفت الإنتباه في المرحلة الأولى من عملها، ومنافسة شركة فليكسبوس المسيطرة حالياً على السوق. وباتت بعض الرحلات في الأيام القادمة محجوزة بالكامل.

وتعتمد “بلا بلا بوس”، كشأن فليكس بوس، على شركات شريكة، في عملها في ألمانيا. لكن على الركاب توقع قضاء فترة طويلة للوصول لوجهتهم، حيث تستغرق الرحلة من برلين إلى هامبورغ ٥ ساعات، أي ثلاث أضعاف مدة السفر بالقطارات الفائقة السرعة.

وقابل مؤسس ومدير فليكسبوس أندريه شفيملاين هذا التنافس بهدوء، مشيراً إلى تعودهم على المنافسة الشديدة، لافتاً إلى اجتذابهم المستهلكين، ونقلهم ٤٥ مليون مسافر العام الماضي.

ورأى كريستوف غيب، مدير قسم النقل في مؤسسة “IGES” البحثية في مجال البنية التحتية، أنه سيتوجب على “بلا بلا بوس” استثمار رأس مال كاف للصمود في المرحلة الأولى من حرب الأسعار. ولا يعتقد الخبير “غيب” أن فليكسبوس ستخفض أسعار التذاكر لديها إلى حد كبير.
(دير تلغراف، برلينر تسايتونغ)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!