أردوغان يدعو أوزيل وزوجته في حفل عرسهما لانجاب ٤ أطفال أو أكثر .. ويوضح السبب

  • 8 يونيو، 2019
أردوغان يدعو أوزيل وزوجته في حفل عرسهما لانجاب ٤ أطفال أو أكثر .. ويوضح السبب

حضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حفل عرس النجم الألماني، لاعب أرسنال مسعود أوزيل، والممثلة أمينة غولشا، ملكة جمال تركيا السابقة، الذي أقيم في فندق على البوسفور في إسنطبول بمشاركة مع قرابة ٣٠٠ ضيفاً.

وبعد أن تبادل أوزيل و غولشا ألفاظ الموافقة على الزواج، نصح أردوغان، الذي حضر العرس كأشبين، الزوجين بالبدء بانجاب الأطفال قريباً، بأكبر عدد ممكن، الأمر الذي أُخذ على نحو فكاي من قبل الاثنين.

ونقل تلفزيون فيلت عن أردوغان قوله إن طفلاً واحداً سيكون وحيداً، وطفلين سيكونان متنافسين، و ٣ أطفال سيكون الأمر متوازناً، و٤ أطفال سيجلبون الرخاء، وما تبقى: الله كريم.

وكان لقاء سابق بين كل من أوزيل وأردوغان في لندن قد تسبب في الكثير من المتاعب بالنسبة للنجم الألماني قبل كأس العالم الأخيرة، حيث صفر ضده الجمهور في مباريات استعدادية.

وتزايدت الضغوطات على أوزيل بعد الخروج المخيب للمانشافت من المونديال من الدور الأول، ومطالبة الاتحاد الألماني منه كسر صمته حيال التقاط الصور مع أردوغان، ما كان قد أدى وقتها إلى اتهامه بمساندة الرئيس التركي انتخابياً.

وفي شهر يوليو/تموز الماضي، أعلن أوزيل في بيان مطول نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن إعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب الألماني، وقال إنه واجه ”عنصرية وعدم احترام“ بسبب أصوله التركية، متهماً الاتحاد الألماني لكرة القدم ورئيسه راينهارد غريندل بعدم مساندته في أزمة الصورة.

(دير تلغراف، دي فيلت)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!