الحـ.كم بالسـ.جن لسنوات طويلة على ٣ أشخاص أدينوا بقـ.تل فتى سوري لاجئ في مدينة بريمن

  • 9 أبريل، 2019
الحـ.كم بالسـ.جن لسنوات طويلة على ٣ أشخاص أدينوا بقـ.تل فتى سوري لاجئ في مدينة بريمن

صدرت أمس الاثنين الأحكام القضائية في قضية تصدرت عناوين الأخبار على نطاق ألمانيا، عن مقـ.تل فتى سوري لاجىء يدعى عدي ك. (١٥ عاماً) ليلة رأس السنة ٢٠١٧، في مدينة بريمن الألمانية.

وأدين ٣ أشخاص تناوبوا على لكـ.مه وركـ.له في رأسه وضربـ.ه بزجاجة مشروب ويسكي في خلفية مقهى تركي، وألحقوا به إصابات خـ.طيرة، بينها كسـ.رين في الجمجمة، أدت إلى وفـ.اته بعد ذلك بأيام في المشفى.

وحُكم على شقيقين من أكراد تركيا (٣٧ و٢٦ عاماً) بالسجـ.ن ١٢ عاماً لكل منهما، فيما حُكم على نسيبهما الألماني الأرمني بالسـ.جن ٦ أعوام سجن وفقاً لقانون عقـ.وبات القاصرين. وكانت قد عُقدت أكثر من ٧٠ جلسة محـ.اكمة، صمت خلالها المتهم القاصر، لكنه شتـ.م القاضية أثناء النطق بالحكم بـ”العاهـ.رة”.

ويُعتقد أن شجـ.اراً وقع في البداية بين الفتى والثلاثة، بدأ بعد إهانة عدي أحد المتهمين بتعليقات مهينـ.ة بحق والدته، ثم تركز الأمر على موطن المشتركين فيه، بحسب ما ذكر موقعا زود دويتشه تسايتونغ وفيلت.

واعتبرت القاضية أندريا شنايدر أن الجريـ.مة ارتكبت انطلاقاً من سبب واه، هو إهانـ.ة من قبل الفتى ذو الـ ١٥ عاماً، في إشارة إلى عدي. ولاحظت القاضـ.ية أنه لم يقل أي من المتهـ.مين كلمة واحدة معبرة عن الندم، مشيرة إلى أن ذلك لا دخل له فيما إن كان المرء مذنباً أم لا.

(دير تلغراف عن موقعي زود دويتشه تسايتونغ، فيلت)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!