بايرن يعلن عن تعاقد قياسي مع لاعب أتلتيكو مدريد هيرنانديز مقابل ٨٠ مليون يورو

  • 27 مارس، 2019
بايرن يعلن عن تعاقد قياسي مع لاعب أتلتيكو مدريد هيرنانديز مقابل ٨٠ مليون يورو

 أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد اعتباراً من  يوليو/تموز القادم، مقابل ٨٠ مليون يورو.

وبين النادي أن عقد المدافع البالغ من العمر 23 عاماً، الذي كان ضمن تشكيلة فرنسا الفائزة بمونديال روسيا، مدته خمس سنوات حتى ٣٠ يونيو/حزيران ٢٠٢٤.

ونقل موقع بايرن عن  المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش، قوله : “أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من التعاقد مع لوكاس هيرنانديز أخد أفضل مدافعي العالم وحامل لقب كأس العالم. يمكن ان يلعب لوكاس كقلب دفاع او ظهير أيسر. بالإضافة إلى ذلك، يكمل لوكاس مسيرة للاعبين الفرنسيين البارزين في تاريخ الفريق ويعزز فريقنا”.

وبين النادي أن الفحص الطبي الرياضي كشف عن تلف في الرباط الداخلي للركبة اليمنى، لذا سيتم علاج هيرنانديز جراحياً بالتشاور مع أتلتيكو، ومن المتوقع أن يكون متاحاً للمشاركة في بداية الموسم القادم من الدوري الألماني.

بينما أكد لوكاس هيرنانديز: “اليوم هو يوم مهم للغاية في مسيرتي الكروية. بايرن ميونخ هو واحد من أفضل الأندية في أوروبا والعالم. أنا فخور بأن أكون قادراً على القتال من أجل جميع ألقاب مع البايرن في المستقبل. أود أن أوجه الشكر لأتليتيكو، الإدارة ، المدربين، زملائي في الفريق والمشجعين، عن الفترة الرائعة التي قضيتها هناك. سيظل أتلتيكو دائماً جزءاً مني، والآن أنا سعيد لأنني أخو الخطوة التالية مع بايرن ميونخ”.

(دير تلغراف، موقع نادي بايرن)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!