رجل مخمور يقتحم حجرة قيادة قطار سريع في ألمانيا بالقوة.. ويطلب من السائق خفض السرعة!

  • 18 مارس، 2019
رجل مخمور يقتحم حجرة قيادة قطار سريع في ألمانيا بالقوة.. ويطلب من السائق خفض السرعة!

ذكرت الشرطة الاتحادية في مدينة فرانكفورت الألمانية، أن راكباً من مدينة هايدلبرغ (٣٠ عاماً)، اعتبر قطاراً سريعاً يركبه، متوجهاً من فرانكفورت إلى باريس، سريعاً أكثر من اللازم، فتسبب بتوقف القطار على الساعة الـ ٧.٣٠  صباح اليوم في فالدورف قرب فرانكفورت، خارج خطة السير.

وبينت أن القطار السريع شهد مشاهد غريبة قبل توقفه، ونقلت عن ركاب توضيحهم أن الراكب انتزع دون سابق إنذار جهاز إطفاء من القطار وكسر البلور في باب سائق القطار.

وأشارت إلى أنه وبعد كسره الزجاج، هاجم لفظياً المسافر السائق الذي بدا مصدوماً، مطالباً أياه بخفض سرعة القطار، زاعماً أنه يمشي بسرعة عالية ويتوجب عليه إنقاذ الكثير من الركاب، فقام السائق باستعمال المكابح والتوقف في فالدورف.

وكان المسافرين قد أخبروا في الأثناء الشرطة في فرانكفورت بما جرى، لذلك تم اعتقال الرجل بعد فترة قصيرة من قبل دورية. وتبين لدى إجراء فحص كحول له في مخفر للشرطة الاتحادية، أن نسبتها هي ١.٧٣ في الألف.

وتوجب على السائق الواقع تحت تأثير صدمة أن يقطع خدمته، ثم قاد سائق بديل القطار عائداً إلى فرانكفورت، حيث أكمل الركاب الـ ٤٠٠ طريقهم إلى وجهتهم بقطارات آخر.

ولم يصب أحد بجراح جراء الواقعة، التي تسببت بتأخير ١٨ قطاراً. وستحقق الشرطة الاتحادية في فرانكفورت ضد الرجل، بتهمة التدخل الخطير في حركة القطار، والتسبب بأضرار مادية، والإكراه.

(دير تلغراف عن بيان الشرطة الاتحادية، الصورة رمزية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!