صحف تركية: أوزيل وخطيبته يدعوان أردوغان لحضور زفافه ليكون أشبين العريس

  • 16 مارس، 2019
صحف تركية: أوزيل وخطيبته يدعوان أردوغان لحضور زفافه ليكون أشبين العريس

التقى الألماني (من أصول تركية) مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال وخطيبته أمينة غولشا أمس الجمعة بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مطار أتاتورك في إسطنبول، وقدما خلال اللقاء دعوة لحضور عرسهما له، بحسب ما ذكر موقع صحيفة ديلي صباح التركية.

وكانت خطبة أوزيل وغولشا، وهي ممثلة وعارضة سبق لها الفوز بلقب ملكة جمال تركيا في العام ٢٠١٤، قد حصلت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية اليومية أن أوزيل طلب من أردوغان أن يحضر الزفاف بصفته صديقه المقرب وأشبين العريس، في الحفل الذي من المتوقع أن يكون الصيف القادم.

وكان لقاء سابق بين كل من أوزيل وأردوغان في لندن قد تسبب في الكثير من المتاعب بالنسبة للنجم الألماني قبل كأس العالم الأخيرة، حيث صفر ضده الجمهور في مباريات استعدادية.

وتزايدت الضغوطات على أوزيل بعد الخروج المخيب للمانشافت من المونديال من الدور الأول، ومطالبة الاتحاد الألماني منه كسر صمته حيال التقاط الصور مع أردوغان، ما كان قد أدى وقتها إلى اتهامه بمساندة الرئيس التركي انتخابياً.

وفي شهر يوليو/تموز الماضي، أعلن أوزيل في بيان مطول نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن إعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب الألماني، وقال إنه واجه ”عنصرية وعدم احترام“ بسبب أصوله التركية، متهماً الاتحاد الألماني لكرة القدم ورئيسه راينهارد غريندل بعدم مساندته في أزمة الصورة.

(دير تلغراف، موقع ديلي صباح، غول، الصورة من حساب  أمينة غولشا إنستغرام)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!