إشادة بردة فعل المذيعة دنيا حيالي وزميلها على مشاهدة شاغبت في برنامج صباحي على القناة الألمانية الثانية (فيديو)

  • 13 مارس، 2019
إشادة بردة فعل المذيعة دنيا حيالي وزميلها على مشاهدة شاغبت في برنامج صباحي على القناة الألمانية الثانية (فيديو)

 شهد البرنامج الصباحي “مورغن ماغازين” على القناة الألمانية الثانية، اليوم الأربعاء، حادثة أدت إلى قطع البث المباشر والتحول إلى أستديو الأخبار، ريثما يتم حل المشكلة.

ففيما كانت المذيعة دنيا حيالي وزميلها أندرياس فون يقدمان البرنامج على المنصة، وسط مجموعة من المشاهدين، دفعت سيدة من المشاهدين حيالي جانباً فجأة، واتهمتها وزميلها بالكذب، والإنتماء لـ”الصحافة الكاذبة”.

وكانت ردة فعل حيالي هادئة ودعت زميلها للتروي والمشاهدة المشاغبة إلى الحوار. وبعد قطع البرنامج، ثم العودة واستكماله، بين المذيع أندرياس وحيالي بأنه لم يتم الرمي بالمشاهدة هكذا ببساطة خارج الأستديو، بل تمت دعوتها لمغادرة المنصة، على أن يخوض الأثنان حواراً معها بعد البرنامج للتعرف على مشكلتها.

وأوضحت حيالي أنهما مستعدان للحوار ليس فقط داخل الأستوديو بل خارجه أيضاً، ويأخذون شيئاً كهذا بجدية.

وأشيد على مواقع التواصل الاجتماعي بإنهاء حيالي الموقف بهدوء وبإحترافية. وشكرت حيالي، الألمانية (العراقية الأصل)، الجميع لاحقاً على التشجيع والسؤال عنها وزميلها، وقالت إنهما على ما يرام.

ووفقاً لمعلومات موقع “بيلد”، تصرفت المشاهدة المشاغبة في الفترة المتبقية من برنامج الصباح بهدوء. ونقل عن متحدث باسم القناة قوله إنه كان بالإمكان إجراء الحوار معها بعد البرنامج بدون شتائم. وبين الموقع أن القناة لن تتخذ وفقاً لمعلوماته إجراءات قانونية ضد المتفرجة بعد المحادثة.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!