انتشار واسع لفيديو يظهر عامل شحن يرمي طرداً ٣ مرات من سطح سيارته إلى شرفة منزل في ألمانيا .. هكذا علقت الشركة على الواقعة (فيديو)

  • 26 يناير، 2019
انتشار واسع لفيديو يظهر عامل شحن يرمي طرداً ٣ مرات من سطح سيارته إلى شرفة منزل في ألمانيا .. هكذا علقت الشركة على الواقعة (فيديو)

انتشر منذ أول أمس الخميس فيديو  يفترض أنه يظهر عامل توصيل لدى شركة “هيرمس” للشحن، صاعد على سطح سيارته وهو يحاول رمي طرد إلى شرفة منزل، ويفشل مرتين قبل أن ينجح في المحاولة الثالثة.

ويُسمع صوت مصورة المقطع فيما يبدو وهي تقول:” لن ينجح في ذلك”، خلال المحاولات. وانتشر المقطع على حساب “@Weltregierung” على تويتر وتمت مشاهدته مذاك مليون و٢٥٠ ألف مرة.

ولم يرق الموقف للشركة بالطبع، فرد حسابها في ألمانيا على الفيديو المنشور على تويتر بالقول إنهم لم يسبق لهم رؤية أمر كهذا، وأن هذا التصور لا يجوز البتة، طالباً من ناشر الفيديو مزيداً من التفاصيل كساعة ومكان تصوير الفيديو ورقم سيارة الشحن.

إلا أن ناشر الفيديو قال إن الفيديو ليس من تصويره. وتباينت ردات الفعل بين الساخرة من الموقف، والمتندرة على محتوى الطرد الذي إن كان من البلور سيتحطم بأكمله، وبين آخرين منزعجين من استهتار العامل.

وقال معلق على الفيديو المتداول على تويتر إنه تم توصيل طرد له من قبل هيرمس بذات الطريقة غير المقبولة، ولم ينفعه  تقديم شكوى، فردت الشركة بطلب معلومات عنه.

ونقل موقع “صن”البريطاني عن متحدث باسم الشركة قوله إنهم يعتقدون أنه تم تصوير الفيديو في ألمانيا وأنهم يتواصلون مع زملائهم الذين يحققون في السلوك غير المقبول بشكل واضح.

وأشار موقع تلفزيون “إر تي إل” إن ساعي شركة “هيرمس” ليس أول من واتته فكرة رمي الطرد إلى الشرفة، مذكرة بصورة لبطاقة تم تداولها في العام ٢٠١٦، كتب عليها عامل توصيل لدى شركة “DHL” لأحد الأشخاص بأنه رمى طرده إلى الشرفة.

(دير تلغراف، مواقع التواصل، موقع “صن” البريطاني، موقع تلفزيون إر تي إل)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!