ريبيري يشتم منتقدي أكله لحماً بالذهب لدى الشيف نصرت: لنبدأ 2019 بالحقد والغضب .. “أنكحوا أمهاتكم وجداتكم وشجرة عائلتكم أيضاً!”

  • 5 يناير، 2019
ريبيري يشتم منتقدي أكله لحماً بالذهب لدى الشيف نصرت: لنبدأ 2019 بالحقد والغضب .. “أنكحوا أمهاتكم وجداتكم وشجرة عائلتكم  أيضاً!”

 انفجر جناح بايرن ميونيخ فرانك ريبيري في وجه منتقدي الفيديو الذي نشره قبل يومين له وهو يأكل قطعة لحم مذهبة لدى الشيف التركي المعروف نصرت غوكشيه، تبلغ تكلفتها 1200 يورو، خلال عطلة النادي البافاري الشتوية.

وانتقد بعض المتابعين له وصحفيون بذخه في حياته الشخصية وأشاروا إلى موت أناس في بعض المناطق التي تشهد حروباً للموت جوعاً. وكانت الصحفية البارزة أودري بولفار من بين الذين انتقدوا ريبيري ودعوه لاستخدام ثرائه بشكل أفضل.

ورد اللاعب على الاتهامات الموجهة له بالقول:”دائماً أتعرض للنقد من بعض الصحفيين على أفعالي حتى ولو كانت بسبب الطعام”.

وأضاف:”لماذا يهتمون بالحديث عن أجازتي والوقت الذي أقضيه مع عائلتي ويحكمون على كل شيء أقوم به؟

وتابع في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”لنبدأ عام 2019 بالحسد والغضب، الأناس الذين وُلدوا من واقيات ذكرية ممزقة. أنكحوا أمهاتكم وجداتكم وشجرة عائلتكم أيضاً”، مضيفاً أنه “ لست مداناً بأي شيء لكم، نجاحي بفضل الرب وعائلتي وأصدقائي الذي يؤمنون بي”.

واستكمل حديثه في تغريدة أخرى:”لماذا لا يتحدثون أو ينشروا أخباري عندما أمنح أموالي للأعمال الخيرية؟ هم فقط يراقبون تصرفاتي وأكلي وحياتي الشخصية”.

(دير تلغراف عن موقع غول الرياضي)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!