التحقيق ضد ٥ من الشرطة الألمانية للإشتباه بقيامهم بنشاطات يمينية متطرفة ..و بعثهم رسالة لمحامية من أصل تركي يهددون بقتل ابنتها ذات العامين !

  • 17 ديسمبر، 2018
التحقيق ضد ٥ من الشرطة الألمانية للإشتباه بقيامهم بنشاطات يمينية متطرفة ..و بعثهم رسالة لمحامية من أصل تركي يهددون بقتل ابنتها ذات العامين !

 تحقق النيابة العامة في فرانكفورت ضد ٥ من عناصر الشرطة (٤ رجال وامرأة)، بتهمة القيام بنشاطات يمينية متطرفة، التي لا تقتصر على التحريض واستخدام رموز نازية، بل إرسال تهديد بالقتل لوالدة طفلة، وفق ما ذكرت صحيفة فرانكفورتر نويه بريسه السبت.

وأدت تحقيقات لشرطة حماية الدولة في فرانكفورت عن ايقاف العاملين الخمسة في مخفر شرطة وسط المدينة عن العمل، إذ يشتبه بحصولهم على عنوان وبيانات سيدا باساي- يلدز، المحامية من أصل تركي، في السجلات المدنية الموجودة على كومبيوتر عمل، دون أن يكونوا بحاجة لذلك في عملهم، وإرسال رسالة لها يهددون فيها بـ”سنذبح ابنتك” إلى جانب شتائم أخرى، موقعة بـ” إن إس أو ٢.٠”، أي الجزء الثاني من عمليات خلية إرهابية قتلت مهاجرين في العقد الماضي.

وتم تفتيش والتحقق من وضع عناصر الشرطة الذين استخدموا الكومبيوتر في الفترة التي تم الإطلاع على بيانات المحامية، بما في ذلك تفتيش منزلهم وحجز هواتفهم وأجهزة تخزين البيانات، فانتبهوا صدفة لمحادثات على مجموعة واتس آب أجروها تضمنت محتوى يميني متطرف، ورموز معادية للدستور.

وكانت المحامية سيدا باساي- يلدز مدعية مدنية في محاكمة خلية “إن إس أو” الإرهابية التي قتلت مهاجرين وشرطية، أغلبيتهم أتراك، إلى جانب توليها قضايا متعلقة بالإسلامويين كممثلة لجهة الدفاع.

ونقلت الصحيفة عن المحامية أنها تلقت الرسالة المجهولة المصدر في ٢ آب/أغسطس الماضي عبر الفاكس، يهدد المرسل فيها بقتل ابنتها ذات العامين، وأن اسم ابنتها وعنوانها الخاص الواردين في الرسالة، لم يكن معروفاً لدى العامة، فأبلغت الشرطة في اليوم التالي.

(دير تلغراف عن فرانكفورتر ألغماينه، وفرانكفورتر نويه بريسه)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!