راكب أرجنتيني يتحدث عن جلوسه إلى جوار المستشارة ميركل في رحلة جوية اعتيادية متوجهة من مدريد إلى بيونس أيرس

  • 2 ديسمبر، 2018
راكب أرجنتيني يتحدث عن جلوسه إلى جوار المستشارة ميركل في رحلة جوية اعتيادية متوجهة من مدريد إلى بيونس أيرس

 لم يكن الراكب الأرجنتيني أوغستين أغويرو (28 عاماً) يتوقع أن تجلس المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إلى جواره في الرحلة التجارية، التي استغرقت نحو 13 ساعة، المتوجهة يوم الجمعة من العاصمة الإسبانية مدريد إلى بيونس إيرس، حيث عُقدت قمة مجموعة العشرين.

و تفاجأ ركاب طائرة شركة “أيبيريا” الإسبانية أيضاً بصعود ميركل مع وفد صغير يضم نائبها أولاف شولتز وعدد من المستشارين وأفراد الحراسة، إلى متن الطائرة، قبل عشر دقائق من إقلاعها، للحاق بما تبقى من فعاليات القمة، بعد تعطل الطائرة الحكومية الألمانية المتجهة إلى الأرجنتين مساء الخميس واضطرارها للعودة إلى كولونيا.

وجلست المستشارة في درجة رجال الأعمال إلى جوار أغويرو، كما تُظهر أحد الصور التي التقطها ونشرها على حسابه بموقع تويتر.

وقال الراكب الأرجنتيني في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: “أعرف مسلسل (هاوس أوف كاردس)، لذلك لم أكن أتوقع مطلقاً امرأة عادية بهذا الشكل”.

وعما فعلته ميركل على متن الطائرة التجارية، قال أغويرو: “تناولت الزبادي وقرأت كتاباً ونامت قليلاً… لم يكن لها أي طلبات خاصة”.

وذكر أغويرو أنه قبل ساعة من الهبوط في بوينس آيرس توجهت ميركل إلى قمرة القيادة لالتقاط صورة مع طاقم الطائرة، وقال: “لم أجرؤ على التحدث إليها… كانت تبتسم من حين لآخر. كانت هادئة للغاية”.

(دير تلغراف، وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!