حتى وزير الاقتصاد الألماني يشتكي من شبكة الهاتف المحمول: طلبت عدم تحويل المكالمات لسيارتي لأن انقطاع الاتصال مع زملائي من الوزراء الأجانب “محرج جداً”

  • 25 نوفمبر، 2018
حتى وزير الاقتصاد الألماني يشتكي من شبكة الهاتف المحمول: طلبت عدم تحويل المكالمات لسيارتي لأن انقطاع الاتصال مع زملائي من الوزراء الأجانب “محرج جداً”

انتقد وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير بصراحة مفاجئة وضع شبكة الهاتف المحمول السيئة في ألمانيا، متحدثاً عن طلبه عدم تحويل المكالمات مع زملائه الوزراء الأجانب إليه خلال تجواله في السيارة، تجنباً لمواقف محرجة جداً.

وبين التماير، الذي تتحمل وزارته جزءاً من المسؤولية عن البنية التحتية الخاصة بشبكة المحمول، في فعالية نظمنتها مجلة “مانجر ماغازين” أمس الجمعة أنها واحدة من أكبر فضائح الموقع التكنولوجي في ألمانيا أن يعتقد ٩٩٪ مستخدمي شبكة المحمول أن شبكة “4G “ تنهار فحسب، مضيفاً أنه يتوجب عليه القول أنه يجد الأمر أيضاً كذلك.

وقال إنه يتجول كثيراً بالسيارة، وطلب في الأثناء من مكتبه أن لا يتم إيصاله بزملائه الوزراء الأجانب خلال سفره عبر الهاتف، لأنه يُحرج بشدة عندما يتوجب عليه الاتصال ٣ أو ٤ مرات مجدداً، لأن الاتصال ينقطع في كل مرة.

وترغب الحكومة الاتحادية الحالية تحسين وضع الشبكة، وستبيع مطلع العام ٢٠١٩ تراخيص الشبكة الجديدة السريعة جداً ”5G”. إلا أن الخبراء يخشون من أن الشبكة الجديدة قد تواصل ترك مناطق كبيرة من تلك التي لا يسكن فيها إلا القليل من الناس غير مغطاة. ويوصى بإلزام الشركات المشغلة بصيانة شبكاتها على طول الطرق السريعة أوالسكك الحديدة على الأقل.

(دير تلغراف عن شبيغل أونلاين، موقع “مانجر ماغازين”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!