هرب في سيارة الضحية بعد ذلك .. القبض على شاب أفغاني يشتبه بقتله مسناً ألمانياً بنحره

  • 20 نوفمبر، 2018
هرب في سيارة الضحية بعد ذلك .. القبض على شاب أفغاني يشتبه بقتله مسناً ألمانياً بنحره

 شهدت مدينة فيتنبرغ بولاية مكلنبورغ- فوربرمرن، جريمة قتل رجل متقاعد (٨٥ عاماً)، يشتبه بأنها وقعت على يد طالب لجوء أفغاني (٢٠ عاماً) كان يعمل كمساعد في أعمال البستنة المنزلية لدى الضحية المحتاج لرعاية سابقاً.

وقُبض على المشتبه به، الذي قيل إنه فر بسيارة الضحية ديتريش ب.،  يوم السبت الماضي بعد فترة قصيرة من هروبه.

ولم يتضح بعد الدافع وراء جريمة قتل. وما زال المشتبه به، الذي صدرت بحقه مذكرة توقيف، صامتاً حيال ما نُسب إليه من تهم، بحسب ما ذكرت متحدثة باسم النيابة العامة في شفيرين اليوم الاثنين.

وبينت المتحدثة أنه وفقاً لشهادات الشهود يمكنهم الإنطلاق من كون الجريمة ليست ذات دافع ديني أو سياسي.  وأشارت إلى أنه تم القبض على المشتبه به أولاً على الطريق السريع “A24”، وكانت درجة حرارة جسمه متدنية للغاية، وتم نقله للمشفى، وفي إطار تخريجه، توجب توضيح هويته، فتبين للشرطة أن الأمر يتعلق بشخص يُبحث عنه عبر مذكرة توقيف.

ويشتبه بأن الشاب قد قتل ليلة الجمعة على السبت الضحية بقطع حلقه فيما هو نائم. ويقيم المشتبه به في الأصل في مأوى لاجئين في مدينة تزفيكاو بولاية ساكسونيا، ويُعتقد أنه بات يعمل لدى الضحية في فيتنبرغ، عبر ابنته التي  تعمل في مجال مساعدة اللاجئين. وكان الرجل المسن يعيش وحيداً في منزله بعد وفاة زوجته.

وكان من المنتظر أن يغادر طالب اللجوء ألمانيا العام القادم.
(دير تلغراف عن تلفزيون فيلت)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!