بمشاركة وحدة النخبة “في إس في 9″ .. مدينة هامبورغ الألمانية تشهد أكبر تدريب على مكافحة الإرهاب في ألمانيا (فيديو)

  • 7 نوفمبر، 2018
بمشاركة وحدة النخبة “في إس في 9″ .. مدينة هامبورغ الألمانية تشهد أكبر تدريب على مكافحة الإرهاب في ألمانيا (فيديو)

 أجرت الشرطة الاتحادية الألمانية صباح اليوم الثلاثاء في مدينة هامبورغ، أكبر تدريب على مكافحة الإرهاب في ألمانيا، واستعانت فيها بوحداتها الخاصة من جميع أنحاء البلاد، بما فيها وحدة النخبة التابعة للشرطة الاتحادية “في إس في 9″.

وتدربت القوات على مواجهة حالة الطوارئ في 4 مناطق بالمدينة اليوم، تحت ظروف وسيناريوهات هجوم واقعية.

وصرح رئيس الشرطة في هامبورغ، رالف مارتين ماير، لشبكة “إن أر دي” الإعلامية العامة، بأن على القوات المشاركة في التدريب مواجهة 4 إرهابيين فروا إلى محطة قطار أنفاق بعد شن هجوم.

وتعين على أول وحدة خاصة من شرطة “إس إي كيه” المميزة باللون الأزرق، التصدي للإرهابيين في محطة قطار الأنفاق، وإطلاق خراطيش فارغة عليهم. وبعد ذلك مباشرة انتشل مسعفو الإنقاذ وكذلك أفراد القوات الخاصة جميع المصابين.

وأوضح ماير، أن الجزء الأهم في التدريب كان الرعاية السريعة للمصابين.

وبين تيمو تزيل، المتحدث باسم الشرطة في هامبورغ، أنه تم التركيز على نقطتين في هذه التدريبات، أولهما التدريب على سرعة مكافحة الإرهاب، وثانيهما العناية الأولية بالجرحى.

وأوضح أن من الدروس التي تعلموها من هجمات باريس ٢٠١٥، حيث استطاعت الشرطة مكافحة الإرهابيين بنجاح لكن عدداً كبيراً من الجرحى بقيوا متروكين في مكان الواقعة، ولم تستطع قوات الإنقاذ الاعتيادية التصرف لأن الوضع كان خطراً للغاية، لذا دربوا الوحدات الخاصة من الشرطة إلى حد يمكنهم من القيام بالإسعافات الأولية أيضاً واتخاذ اجراءات الحفاظ على الحياة في أماكن وقوع الهجمات.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، هامبورغر مورغنبوست)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!