في غياب ميسي .. سواريز يسجل هاتريك ويقود برشلونة للفوز بخماسية على غريمة ريال مدريد في الكلاسيكو (فيديو)

  • 28 أكتوبر، 2018
في غياب ميسي .. سواريز يسجل هاتريك ويقود برشلونة للفوز بخماسية على غريمة ريال مدريد في الكلاسيكو (فيديو)

 واصل نادي ريال مدريد نتائجه الكارثية مؤخراً في الدوري الإسباني وخسر على ملعب كامب نو أمام مستضيفه برشلونة ١-٥ في الكلاسيكو، الهزيمة التي قد تعني إقالة المدرب جولين لوبيتيغي.

وتفوق برشلونة المفتقد لخدمات نجمه ليونيل ميسي المصاب، في الشوط الأول وترجم ذلك إلى هدفين سجلهما كل من فيليب كوتينيو في الدقيقة  ١١ من تمريرة من زميله خوردي ألبا، وضربة جزاء سجلها لويس سواريز بعد تعرضه لإعاقة في منطقة الجزاء في الدقيقة ٣٠.

وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة وتمكن من تقليص الفارق بهدف سجله مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة ٥٠، وكاد يعدل النتيجة من العديد من الفرص التي سنحت له، كان أخطرها تسديدة لوكا مودريتش التي ارتطمت بالعارضة.


ووسط التفوق الأبيض، سجل سواريز بشكل غير متوقع من ضربة رأس في الدقيقة ٧٥ من تمريرة أرسلها له زميله سيرجيو روبرتو، ثم عاد وسجل الرابع في الدقيقة ٨٣ من إنفرادة مع الحارس.

وسجل ارتورو فيدال الذي نزل أرض الملعب نهاية المباراة، الهدف الخامس لبرشلونة من كرة مرفوعة لزميله البديل أيضاً عثمان ديمبيلي.

وبهذه النتيجة، تعرض النادي الملكي لـ ٤ خسارات وتعادل مرة في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري، ليتراجع إلى المركز التاسع في الترتيب بفارق ٧ نقاط عن المتصدر برشلونة بـ ٢١ نقطة.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!