تصرف صادم من الشركة .. سائق مترو يغتصب فتاة مخمورة في ميونيخ وشركة النقل تعرض عليها رحلة كتعويض !

  • 25 أكتوبر، 2018
تصرف صادم من الشركة .. سائق مترو يغتصب فتاة مخمورة في ميونيخ وشركة النقل تعرض عليها رحلة كتعويض !

 أقر سائق (٥٨ عاماً) من مقاطعة “بفافينهوفين” في بايرن باغتصابه فتاة (١٨ عاماً) في قطار مترو بمدينة ميونيخ منتصف شهر يونيو/حزيران الماضي، وذلك مع بدء محاكمته بتهمة الاغتصاب.

وكانت الفتاة وقت الحادثة مخمورة ونائمة. وقال المتهم إنه لا يملك حتى اليوم توضيحاً عن سبب فعله ذلك، مصوراً نفسه على أنه كان كمن يتم التحكم فيه من بعد. وزعم أن الضحية عبرت عن اعجابها بما كان يقوم به.

وبعد الجريمة قام السائق بفض عقده بنفسه من العمل، ربما لتفادي أن يتم فصله، وهو الآن عاطل عن العمل.

ويُعتقد أن السائق اكتشف وجود الفتاة وهي نائمة عند تفتيشه قطار المترو، بعد أن فوتت فيما يبدو آخر محطة للنزول، لتذهب معه في القطار إلى محطة تبديل اتجاه القطار. وسجلت كاميرا مراقبة ما حدث بعدها.

وفق النيابة العامة، أمسك السائق الفتاة عدة مرات تحت لباسها، وقام باغتصابها. وحاولت الضحية عدة مرات دفع الرجل عدة مرات، لكنها كانت في كل مرة تنام مجدداً لأنها كانت مخمورة. وبعد ٨ دقائق تحرك القطار مجدداً وهنا تركها.

وبعد الواقعة، عرضت شركة “MVG” للنقل على الضحية، السفر مرة مجاناً في رحلة خاصة “ ترام بارتي” كنوع من التعويض، الأمر الذي أثار صدمة الضحية.

وبعد تعرضها لانتقادات شديدة، اعتذرت الشركة عن عرضها هذا ووصفتها بالخطأ الكبير، وبينت على لسان متحدث باسمها أن ما فعلته كان بنية حسنة لكنه نُفذ بطريقة خاطئة.

وقضت المحكمة بعد ظهر اليوم الأربعاء بالسجن على السائق مدة عامين و ٩ أشهر. وسيتوجب عليه أيضاً منح الضحية ٥ آلاف يورو كتعويض.

(دير تلغراف عن شبكة “بايرشه روندفونك” العامة – الصورة رمزية يوتيوب )

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!