لصوص ملثمون يهاجمون سيارة نقل أموال ويسرقون حقائب ويفرون في وضح النهار ببرلين .. قبل أن يفقدوا كل ما سرقوه خلال المطاردة !

  • 22 أكتوبر، 2018
لصوص ملثمون يهاجمون سيارة نقل أموال ويسرقون حقائب ويفرون في وضح النهار ببرلين .. قبل أن يفقدوا كل ما سرقوه خلال المطاردة !

سطت مجموعة من الأشخاص الملثمين على سيارة نقل أموال وسط العاصمة برلين في وضح النهار حاملين أسلحة رشاشة صباح أول أمس الجمعة، لكن جهودهم الإجرامية ذهبت سدى، إذ تبين أنهم لم يحصلوا على أية مال، ففقدوا جزءاً من المال في موقع الجريمة، والباقي خلال المطاردة.

وتمكن الجناة من فتح الباب الخلفي للسيارة عنوة عبر أدوات هدروليكية خاصة كما يُفترض، وأخرجوا حقائب المال من داخلها، لكنهم فقدوا جزءاً من المال المسروق في عين المكان، كما ظل الباقي في واحدة من سيارتين استخدموها بغرض الهرب، بعد أن تعطلت خلال المطاردة جراء حادث، لذا خرجوا بأيد خاوية،  بحسب ما ذكرت المتحدثة باسم شرطة برلين، هايدي فوغت.

ورغم عدم نجاح السرقة، إلا أن الشرطة تحقق بشكل موسع في قضية السطو، كما يعمل قسم جرائم القتل عليها أيضاً، إذ أطلق الجناة الفارون النار على إحدى سيارات الشرطة التي كانت تطاردهم، فأصيبت السيارة بطلقة ما دفعهما للتوقف، دون أن يصاب أحد بجراح.

وإلى جانب سيارة المرسيدس التي تركوها اللصوص بعد الحادث وداخلها ما تبقى من مال، عثرت الشرطة على سيارة الهروب الثانية (أودي) أيضاً في حي نويكولن.

(دير تلغراف عن تلفزيون دي فيلت)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!