طالب لجوء أفغاني يطعن عشوائياً ٣ أشخاص ويصيبهم بجراح خطرة جنوب ألمانيا .. بينهم سوريان (فيديو)

  • 29 سبتمبر، 2018
طالب لجوء أفغاني يطعن عشوائياً ٣ أشخاص ويصيبهم بجراح خطرة جنوب ألمانيا .. بينهم سوريان (فيديو)

طعن طالب لجوء أفغاني (١٩ عاماً) لسبب مجهول حتى الآن بعد ظهر أمس الجمعة ٣ أشخاص بسكين مطبخ وأصابهم بجراح خطرة في ساحة “مارينبلاتز” ببلدة ريفنسبرغ بولاية بادن فورتمبرغ، بينهم مصاب بجراح مهددة للحياة.

والمصابون طالبا لجوء سوريان  (١٩ و٢٠ عاماً) وألماني الجنسية (٥٢ عاماً)، وتم نقلهم للمشفى، بحسب بيان مشترك للنيابة العامة والشرطة مساء الجمعة.

وبحسب معلومات الشرطة الحالية طعن المشتبه به اثنين من المارة قرب محطة حافلات قرب شارع شارلوتنشتراسه ثم طعن آخر على مسافة ٥٠ متراً.

وقابل رئيس بلدية المدينة دانييل راب وموظفان بالصدفة، المشتبه به قرب مسرح الجريمة فقام الأخير بتهديده، فطالبه “راب”، الذي لا يريد أن يُوصف بالبطل، برمي السكين، فنفذ ما طلبه، ثم تم إعتقاله من قبل شرطي وصل للمكان دون مقاومة. وطالب رئيس البلدية عبر جهاز إرسال سقط من الشرطة بقدوم تعزيزات للمكان فحضرت بالفعل، بحسب ما قال لصحيفة شفيبشه تسايتونغ.

وأشار البيان إلى عدم وجود مؤشرات على وجود خلفية إرهابية للواقعة حالياً، مشيراً إلى أن التحقيق جار لاستيضاح خلفيات الجريمة ومجرياته.

وتظهر مقاطع فيديو نُشرت على موقع يوتيوب الجاني المفترض وهو يحمل سكيناً، ومشاهد لشاب مصاب بطعنة في ركبته فيما يبدو. وفي مشاهد أخرى يبدو رجل متقدم في السن نسبياً ينزف من النصف العلوي من جسده، فيما تبكي سيدة وفتاة قربه، فيما يظهر الجاني مرمياً على صندوقه وقد تم تقييده، فيما الشرطة تحاول إبعاد شاب غاضب يصرخ.

( دير تلغراف، شفيبشه تسايتونغ – فيديو متداول يظهر الضحايا والجاني المرمي على صندوق في الشارع. تحذير الفيديو يتضمن مشاهد مؤذية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!