حال قطارات ألمانيا لا تتناسب مع سمعتها المتعلقة بدقة المواعيد .. وزير النقل يستعين بمروحية للذهاب لموعد هام بعد إلغاء رحلته !

  • 24 سبتمبر، 2018
حال قطارات ألمانيا لا تتناسب مع سمعتها المتعلقة بدقة المواعيد .. وزير النقل يستعين بمروحية للذهاب لموعد هام بعد إلغاء رحلته !

 بات تأخر قطارات شركة “دويتشه بان” العامة في ألمانيا في الأونة الأخيرة جزءاً من الحياة اليومية للمواطنين ولم يسلم منها فيما يبدو حتى وزير النقل أندرياس شوير.

إذ ذكرت صحيفة “بيلد أم زونتاغ” اليوم الأحد أنه تم إلغاء رحلة قطار سريع من محطة القطارات الرئيسية في برلين إلى مدينة هانوفر قبل وقت قصير من إنطلاقتها ظهر يوم الخميس الماضي، وكان من المفترض أن يستقلها الوزير المتوجه لهانوفر لإلقاء كلمة إفتتاح معرض.

وبعد عدم تمكن شوير من الذهاب بالقطار ووقوفه على الرصيف منزعجاً مما حدث، طلب مساعدة مروحية تابعة للشرطة الاتحادية فتم نقله بها ووصل إلى المكان بتأخير بلغ ٢٠ دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدقة في المواعيد لدى “دويتشه بان” سيئة حالياً كما لم يكن من قبل. وبينت أنه وفقاً للوثائق التي اطلعت عليها، تزايد واضح في عدد حالات إلغاء الرحلات أو الإلغاء الجزئي، منذ بداية شهر تموز حتى منتصف آب الماضي، فكانت عدد الرحلات المتضررة يومياً من ٦ حتى ١٢ آب الماضي، ٤٠.

(دير تلغراف عن “بيلد أم زونتاغ”- الصورة رمزية. صورة الوزير مستخدمة وفقاً لترخيص “CC-BY-SA 3.0 de“)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!