العثور على جثة امرأة كانت تعمل في الدعارة بمدينة هام الألمانية .. وصدور مذكرة إعتقال بحق شاب سوري تحوم الشبهات حول تورطه

  • 14 سبتمبر، 2018
العثور على جثة امرأة كانت تعمل في الدعارة بمدينة هام الألمانية .. وصدور مذكرة إعتقال بحق شاب سوري تحوم الشبهات حول تورطه

عُثر بعد ظهر أمس الأربعاء على جثة امرأة في الخامسة والثلاثين، بين شجيرات قرب حقل الطيران “فلوغبلاتز” بمدينة هام في ولاية شمال الراين فستفالن الألمانية، وقبضت الشرطة على مشتبه به سوري الجنسية، تم إصدار مذكرة إعتقال بحقه بتهمة القتل مساء اليوم الخميس.

وذكرت الشرطة والنيابة العامة في مدينة دورتموند تفاصيل عن الجريمة وهوية القتيلة، وبينتا أنها سيدة بلغارية، كانت تعيش مؤخراً في هولندا، وجاءت قبل شهر إلى مدينة هام. وأكدت النيابة العامة أن المرأة كانت تعمل في الدعارة.

وأشارت إلى أن تشريح الجثة أعطى إشارات إلى أن الوفاة حدثت نتيجة ممارسة العنف. وبعد ساعات قليلة من العثور على الجثة، أعلنت النيابة عن القبض على مشتبه في محطة القطارات، يبلغ من العمر ٢٤ سنة، مقيم في المدينة.

وبحسب معلومات موقع “فيستفيلشر أنتزايغر” المحلي، فأن الشاب لاجىء سوري عازب، يعمل حالياً، ولم يكن معروفاً لدى الشرطة عن أي قضايا أخرى.

ويصمت المشتبه به حيال التهمة الموجهة له حتى الآن. وحصلت الشرطة على معلومات بخصوص وجود صلة محتملة للسوري بالجثة من المحيطين به.

(دير تلغراف عن موقع فيستفيلشر أنتزايغر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!