ملاكم فرنسي سابق من أصول مغربية ينقذ طائرة متوجهة من ميونيخ إلى باريس من مختل وينال الاستحسان

  • 26 أغسطس، 2018
ملاكم فرنسي سابق من أصول مغربية ينقذ طائرة متوجهة من ميونيخ إلى باريس من مختل وينال الاستحسان

  أقدم ملاكم فرنسي سابق، مغربي الأصل، على التدخل بشجاعة للمساعدة في إنقاذ طائرة أثناء توجهها من مدينة ميونيخ الألمانية إلى العاصمة الفرنسية، من حاول مختل اقتحام قمرتها.

وتم إلقاء القبض على المختل عقلياً بعد أن هبطت الطائرة في مطار راوسي شارل ديغول. كما استقبلت الشرطة الملاكم طارق صاحب الدين للإطراء على عمله الذي وصفته وزارة الداخلية الفرنسية بالبطولي، بحسب شبكة “يورو نيوز”.

وروى الصحفي أرنو روميرا تفاصيل الحادثة ، ووصف ما قام به الملاكم بطل فرنسا مرتين في الوزن الخفيف ووزن الريشة، بالشجاعة الحقيقية.

وقال روميرا في منشور على فيسبوك :” أمام 200 من الركاب وأفراد الطاقم المشلولين، تدخل بطل الملاكمة السابق محاولاً السيطرة على الشخص الذي كان يزداد عدوانية أكثر فأكثر قبل أن يطرحه أرضاً ويسيطر عليه ريثما هبطت الطائرة وتدخلت قوات الشرطة في المطار”.

وتحدث طارق عن الحادثة لقناة “فرانس إنفو” قائلا “كانت الطائرة قد أقلعت منذ بضع دقائق، وكنت جالسا بهدوء مع زوجتي عندما سمعت شجارا. رأيت رجلا يستفز الطاقم من خلال المطالبة بكأس ثان من الكحول وبدأ في رفع صوته بينما رفض الجلوس”.

وبين طارق أنه توجه نحو قمرة الطائرة وحاول تهدئة الشخص الذي تصرف على نحو غير متوازن، مثل “المجنون”. بمساعدة ضابط شرطة كان من بين الركاب والطاقم وطارق صاحب الدين تم وضع استراتيجية لشل حركة الرجل وتقييده.

واعتزل طارق صاحب الدين الملاكمة منذ عام 2013، ويعمل حالياً معلماً للأطفال الذين يعانون من صعوبات.

(دير تلغراف عن موقع يورو نيوز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!