رسمياً .. نادي برشلونة يعلن عن ضم أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني

  • 4 أغسطس، 2018
رسمياً .. نادي برشلونة يعلن عن ضم أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الجمعة توصله لاتفاق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على ضم لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال.

وبين النادي الكتلوني أن توقيع العقد متوقف على إجراء الفحص الطبي للاعب الذي سيتم خلال الأيام القادمة.

من جانبه أكد بايرن ميونيخ على موقعه انتقال فيدال بأثر فوري لبرشلونة، بعد أن تفاهم الناديان حول ذلك في وقت متأخر من مساء الجمعة، مشيرة إلى أن عقد فيدال الذي وصل النادي البافاري في العام ٢٠١٥ من يوفنتوس، كان يمتد حتى ٣٠ يونيو/حزيران ٢٠١٩.

ولم يذكر الناديان قيمة الانتقال، إلا أن صحف منها “سبورت” الكتلونية أشارت إلى أن برشلونة سيدفع ١٨ مليون يورو إلى جانب ٣ ملايين أخرى كمتغيرات. فيما سيحصل اللاعب على ٩ ملايين يورو عن كل موسم.

وقال كارل- هاينز رومينغه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ إنه يريد باسم نادي بايرن أن يشكر أرتورو على ٣ أعوام رائعة قضاها مع النادي، موضحاً أنهم احتفلوا خلالها بنجاحات كبيرة، كان لأرتورو دور حاسم فيها، وكان بوسعهم دوماً الاعتماد عليه.

وقال فيدال لموقع النادي إنه يشكر كل المشجعين، وإنه استمتع جداً بالوقت الذي قضاه في ميونيخ. وأضاف أنه يشكر النادي على حصوله مرة أخرى على فرصة خوض تحد جديد في برشلونة.

ولعب فيدال (٣١ عاماً) ١٢٤ مباراة لبايرن سجل خلالها ٢٢ هدفاً وصنع ١٨ هدف آخر. وتُوج مع النادي بـ ٣ بطولات دوري وبطولتي كأس وبطولتي كأس السوبر الألمانية.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!