اللاعب الألماني السوري الأصل داوود يقدم أحد أفضل مبارياته في البوندسليغا مع دورتموند .. ويساهم في تحقيقه فوزاً كبيراً على لايبتزغ (فيديو)

  • 26 أغسطس، 2018
اللاعب الألماني السوري الأصل داوود يقدم أحد أفضل مبارياته في البوندسليغا مع دورتموند .. ويساهم في تحقيقه فوزاً كبيراً على لايبتزغ (فيديو)

 تألق متوسط ميدان نادي بروسيا دورتموند الألماني محمود داوود في أولى مبارياته في البوندسليغا هذا الموسم التي جرت في مدينة دورتموند اليوم الأحد ضد نادي لايبتزغ.

وبدأ داوود، اللاعب الألماني ذو الأصل الكردي السوري، المباراة بشكل غير مثالي، حيث فشل رفقة زميله الجديد أكسل فيتسل في إبعاد كرة مرفوعة خطيرة في الدقيقة الأولى، سجل منها لايبتزغ الهدف الأول عبر جان-كيفن أوغستان.

وفي الدقيقة ٢١، مرر داوود الكرة لزملائه على الجهة اليسرى من الملعب وانطلق إلى منطقة الجزاء ليرتقي بشكل رائع لكرة مرفوعة من زميله مارسيل شميلتزر ويضعها برأسية على يسار الحارس، وسط فرحة كبيرة من مدربه الجديد لوسين فافره.

وبعد تصد رائع لحارس دورتموند رومان بوركي لإنفرادة، تمكن ناديه من إحراز هدف التقدم في الدقيقة ٤٠ عبر هدف سجله مارسيل سابيتزو عن طريق الخطأ، عبر كرة مرفوعة من ضربة حرة غير مباشرة نفذها ماركو رويز.

وأضاف البلجيكي أكسل فيتسل هدف دورتموند الثالث من تسديدة هوائية جميلة في الدقيقة ٤٣ بعد تصدي حارس لايبتزغ لرأسية من ضربة ركنية.

وعاد الحارس بوركي للتألق في بداية الشوط الثاني وتمكن من إبعاد تسديدة قوية من لوكاس كلوسترمان. وكاد داوود أن يسجل الهدف الرابع من تمريرة عرضية أرسلها رويز إلا أنه سدد فوق العارضة من مسافة قريبة.

وفي وقت كان يستعد الجمهور لإطلاق صافرة النهاية، قطع داوود الكرة في الدقيقة ٩٢ ومررها في العمق لزميله جادون سانشو، الذي صنع الهدف الرابع لرويز.

واعتبرت القناة الألمانية الأولى خلال تغطيتها المباشرة للقاء أن هذه هي واحدة من أفضل مباريات داوود بقميص بروسيا دورتموند، الذي انتقل إليه من بروسيا مونشنغلادباخ.

(دير تلغراف – الصورة من حساب البوندسليغا-النسخة الانكليزية تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!