أثار حماس الشرطة فأطلقت عليه لقباً.. رجل ألماني يتصل بالشرطة طالباً النجدة: “ساعدوني. أنا اتعرض للملاحقة من سنجاب!”

  • 11 أغسطس، 2018
أثار حماس الشرطة فأطلقت عليه لقباً.. رجل ألماني يتصل بالشرطة طالباً النجدة: “ساعدوني. أنا اتعرض للملاحقة من سنجاب!”

“ساعدوني. أنا اتعرض للملاحقة من سنجاب!” بهذه الكلمات خاطب رجل ألماني الشرطة في مدينة كارلسروه على الساعة الثامنة من يوم أمس الخميس طالباً نجدتهم من مخلوق صغير يلاحقه.

وقالت الشرطة في بيان إنها لم تتأخر في إرسال دورية للمكان لتتحرى الأمر الذي يجري، موضحة أن عناصر الشرطة وجدوا هناك رجلاً يُلاحق من قبل مخلوق عنيد.

ولفتت إلى أن السنجاب، الذي يبدو أنه كان يبحث عن منزل جديد له، غط في النوم بسبب الذعر الذي أصابه من قدومهم.

وكتبت الشرطة بلهجة ساخرة أنه فيما كانت الشرطة تأخذ تصوراً للوضع، تسبب السنجاب بالكثير من المرح والحماسة. وأشارت إلى أن ما يثبت ذلك هذا المقتطف من بروتوكول العملية الأمنية:” أصبح السنجاب تعويذة الحظ الجديدة (الخاصة بنا). وتم تعميده باسم كارل-فريدريش”.

ونُقل “كارل-فريدريش” إلى المخفر ليصبح تحت عهدة الشرطة، حيث تم البدء فوراً بالبحث عن مأوى له، بحسب البيان، الذي أكد على أن السنجاب الصغير يحظى في الأثناء بأفضل رعاية في مأوى للحيوانات.

ونقلت صحيفة “الغارديان” عن المتحدثة باسم الشرطة كرستينا كرينتز قولها إن كثيراً ما يحدث وأن تبحث السناجب التي تفقد أمهاتها عن بديل، وتركز جهودها على شخص واحد.

وأوضحت أن هذه الحيوانات قد تصبح لحوحة ليس باللحاق بشخص ما بل التشبث به، وقد تصبح مثيرة للذعر بالفعل، وأن الرجل المعني في هذه القصة لم يعلم ما الذي عليه فعله، لذا اتصل بالشرطة، حيث كان يشعر قليلاً بأنه مهدد.

(دير تلغراف عن بيان الشرطة (صورة الخبر أيضاً)، الغارديان)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!