فوربس تنشر قائمة بأكثر المشاهير دخلاً في العالم .. ملاكم يتفوق على كل من ميسي ورونالدو

  • 18 يوليو، 2018
فوربس تنشر قائمة بأكثر المشاهير دخلاً في العالم .. ملاكم يتفوق على كل من ميسي ورونالدو

 نشرت مجلة “فوربس” أمس الاثنين قائمة بأكثر الشخصيات دخلاً في العالم، تصدرها الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر بمبلغ 285 مليون دولار، متبوعا بالممثل الأمريكي جورج كلوني بنحو 239 مليون، صاحب شركة مشروبات كحولية.

وحلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر في المركز الثالث، التي تحتل المرتبة السابعة والعشرين في قائمة فوربس لأغنى السيدات العصاميات في الولايات المتحدة، متفوقة على عدد من المشاهير مثل باربرا سترايساند بـ 400 مليون دولار وبيونسيه بـ 335 مليون دولار وتايلور سويفت بـ 320 مليون دولار.

وفي المرتبة الرابعة، حلت القاضية والوجه التلفزيوني الأمريكي جودي شيندل فيما صنفت فوربس دواين جونسون الرياضي ورجل الأعمال في المركز الخامس بحوالي 124 مليون دولار، متبوعا بفرقة يو 2 الأيرلندية وفرقة كولد بلاي البريطانية والمغني البريطاني إد شيران.

واحتل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة مقدمة قائمة “فوربس” للمشاهير لأكثر لاعبين كرة القدم دخلاً في العام 2017 بحوالي 111 مليون دولار. وأشارت المجلة إلى أن مداخيل ميسي تتمثل في الراتب الذي يتقاضاه مع برشلونة وعقود الإعلانات الخاصة به. كما صنفت المجلة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع عقد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس كثاني لاعب الأكثر دخلا بمجموع 108 ملايين دولار.

(دير تلغراف عن شبكة يورو نيوز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!