منتخب فرنسا بطلاً للعالم للمرة الثانية في تاريخه .. هؤلاء هم اللاعبون الفائزون بالجوائز الفردية (فيديو)

  • 15 يوليو، 2018
منتخب فرنسا بطلاً للعالم للمرة الثانية في تاريخه .. هؤلاء هم اللاعبون الفائزون بالجوائز الفردية (فيديو)

 حقق المنتخب الفرنسي كأس العالم “روسيا ٢٠١٨” بعد فوزه على منافسه الكرواتي ٤-٢ عصر اليوم الأحد، في مباراة شهد تألق لاعبين ككيليان مبابي وبول بوغبا.

وتقدمت فرنسا في الشوط الأول في النتيجة بهدف جاء عبر الخطأ من ماريو ماندجوكيتش في مرمى فريقه وعدل ايفان بيريسيتش هدف التعادل لكرواتيا من تسديدة قوية على يسار الحارس هوغو لوريس، قبل أن يسجل أنطوان غريزمان الهدف الثاني من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد ارتطام الكرة بيد بيريسيتش في منطقة الجزاء.

وسجل بول بوغبا وكيليان مبابي هدفين في الدقيقتين ٥٩ و٦٤ من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس الكرواتي عن التصدي لهما بشكل غريب. وعندما بدا أن كرواتيا ستستسلم للنتيجة، أعاد هدف آخر لكرواتيا تسبب به الحارس الفرنسي هوغو لوريس الأمل إليهم بالعودة في النتيجة. وأخطأ لوريس في ابعاد الكرة المعادة له من زميله صامويل أومتيتي ليضعها ماندجوكيتش في المرمى. ولم يستطع الكروات تقليص النتيجة فيما تبقى من مباراة لتنتهي بفوز الفرنسيين بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم بعد ٢٠ عاماً من المرة الأولى في فرنسا ١٩٩٨.

Screen Shot 2018-07-15 at 19.25.04
وعلى صعيد الجوائز الفردية حقق نجم خط وسط كرواتيا لوكا مودريتش لقب “كرة أديداس الذهبية” فيما حصل الفرنسي كيليان مبابي على جائزة اللاعب الواعد.

وتُوج البلجيكي تيبو كورتوا بجائزة “قفاز أديداس الذهبي” كأفضل حارس في البطولة، والانكليزي هاري كين بلقب هداف البطولة “حذاء أديداس الذهبي”.

(دير تلغراف، الصور من القناة الألمانية الثانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!