ريال مدريد يعلن عن رحيل نجمه كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي .. تعرف على تفاصيل الصفقة التي بلغت قيمتها ١٠٠ مليون يورو

  • 10 يوليو، 2018
ريال مدريد يعلن عن رحيل نجمه كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي .. تعرف على تفاصيل الصفقة التي بلغت قيمتها ١٠٠ مليون يورو

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً عن انتقال نجمه كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي بعد أن قضى ٩ أعوام في النادي وجلب له عدداً كبيراً من البطولات المحلية والأوروبية.

وبلغت قيمة الصفقة وفقاً لموقع غارديان البريطاني ١٠٠ مليون يورو على أن يحصل النجم البرتغالي (٣٣ عاماً) على قرابة ٥٠٠ ألف جنيه أسترليني في الأسبوع، في عقد يمتد لـ ٤ سنوات.

وذكر الموقع البريطاني أن اللاعب ووكيله خورخي منديز التقيا رئيس نادي يوفنتوس أندريا أغنيالي يوم الثلاثاء في اليونان لمناقشة التفاصيل النهائية للصفقة التي سيحصل بموجبها رونالدو على ٣٠ مليون يورو في العام، موضحاً أن قيمة الصفقة الإجمالية ستصل إلى ٣٤٠ مليون يورو هي ١٠٠ مليون قيمة الصفقة إلى جانب ٢٤٠ مليون كرواتب وضرائب.

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي الثلاثاء في بيان أنهم وافقوا على الانتقال بناء على رغبة وطلب اللاعب. وقال النادي إنه يريد أن يعبر عن امتنانه للاعب الذي برهن على أنه الأفضل في العالم وصنع واحدة من أروع أوقات النادي على مدار تاريخه.

وكان رونالدو قد انضم لريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد في العام ٢٠٠٩، بعد أن قضى في انكلترا ٦ أعوام، وفاز مع النادي الإسباني بـ ٤ ألقاب في دوري أبطال أوروبا و لقبين في الدوري الإسباني ولقبين في كأس إسبانيا و٣ ألقاب بطولة كأس العالم للأندية.

وأصبح أيضاً هداف النادي عبر العصور بـ ٤٥١ هدفاً في ٤٣٨ مباراة، وفاز بـ ٤ جوائز كرة ذهبية و٣ من جائزة الحذاء الذهبي.
(دير تلغراف، موقع غارديان)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!