بعد أن انتظر جمهور النادي الإيطالي وصوله في المطار أمس.. برشلونة يختطف صفقة انتقال البرازيلي مالكوم من نادي روما ويعلن رسمياً ضمه (فيديو)

  • 24 يوليو، 2018
بعد أن انتظر جمهور النادي الإيطالي وصوله في المطار أمس.. برشلونة يختطف صفقة انتقال البرازيلي مالكوم من نادي روما ويعلن رسمياً ضمه (فيديو)

 تمكن نادي برشلونة من اقتناص صفقة انتقال لاعب بوردو الفرنسي مالكوم فيليب دي أوليفيرا من نادي روما الإيطالي بشكل درامي، حيث أعلن ظهر اليوم الثلاثاء ضمه رسمياً رغم إعلان بوردو أمس رسمياً اتفاقه مع نادي روما الإيطالي على انتقاله.

وكان برشلونة قد قدم عرضاً لبوردو في وقت متأخر من يوم الاثنين، ليعلن اليوم عن ضمه مقابل ٤١ مليون يورو، ومليون يورو كمتغيرات، بعقد يمتد لـ ٥ سنوات (حتى نهاية موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣) وقيمة كسر عقد تصل إلى ٤٠٠ مليون يورو.

وذكرت شبكة “أي إس بي أن” أن أنصار نادي روما كانوا قد تجمعوا في مطار العاصمة الإيطالية، للترحيب بمالكوم (٢١ عاماً) يوم أمس الاثنين لكنه لم يصل كما كان مخططاً. وعوضاً عن ذلك قدم برشلونة عرضاً مالياً أكبر من ذلك الذي قدمه روما، الذي قيل إنه كان ٣٢ مليون يورو.

والتقى فرناندو غارسيا وكيل اللاعب مع النادي الكتلوني لإنهاء التفاصيل الأخيرة في العقد الذي حُضر سريعاً قبل الإعلان الرسمي.

ووصل مالكوم اليوم الثلاثاء لمدينة برشلونة وسيلتقط الصورة التقليدية أمام شعار النادي خارج مكاتب النادي على الساعة الثامنة، وسيخضع للفحص الطبي الأربعاء قبل الإنضمام لجولة النادي الأمريكية.

(دير تلغراف عن شبكة “أي إس بي أن”، موقع نادي برشلونة)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!