أنكر ذلك أمام قاضي التحقيق .. الإشتباه بمحاولة رجل مصري قتل ابنته في هامبورغ بعد أن علم أنها تصاحب شاباً

  • 10 يوليو، 2018
أنكر ذلك أمام قاضي التحقيق .. الإشتباه بمحاولة رجل مصري قتل ابنته في هامبورغ بعد أن علم أنها تصاحب شاباً

شهدت مدينة هامبورغ الألمانية يوم الجمعة الماضي جريمة محاولة قتل، و تم اتهام رب أسرة مصري بمحاولة قتل ابنته (١٤ عاماً) خلال شجار، الأمر الذي أنكره أمام قاضي التحقيق لاحقاً.

وبحسب الشرطة فأن الرجل علم قبل وقت قصير من الواقعة بأن لدى ابنته صاحب، ثم واجهها بالأمر، وتطور الأمر لشجار، قام خلالها الأب بضربها بشدة ثم خنقها حتى وصلت لمرحلة فقدان الوعي، إلا أنها استطاعت في النهاية الهرب واتصلت مع أصدقائها الذي اتصلوا بالسلطات، فوجدتها الشرطة في محطة حافلات واسعفتها للمشفى.

ووجد الطب الشرعي أن الفتاة تعرضت لجراح خطيرة، إلا أنه ليست هناك خطورة على حياتها حالياً.

ويُعتقد أن الجمعة الماضي كان يوم عيد ميلاد الأب الـ ٤٤، الذي يدير شركة استيراد وتصدير، لكن عمله لا يمضي على ما يرام، إذ تحدثت قناة “إن دي إر” الألمانية عن ديون متراكمة عليه، هي قيمة إيجار مكاني سكنه وعمله.

واعتقلت قوات النخبة من الشرطة الأب ابراهيم س.، يوم أمس الأحد وتم ايداعه الحبس الاحترازي. وتتحقق الشرطة فيما إذا كانت الخلفيات الثقافية ذات صلة بالجريمة.

وتبين بحسب تلفزيون “إن دي إر” أن الرجل إبراهيم س. (٤٤ عاماً) أدين أمام محكمة إقليمية في شهر حزيران الماضي، بالسجن مدة عامين عن جريمة إلحاق أذى بدني سابقة، لم تدخل حيز التنفيذ بعد لطعن محاميه في الحكم، لذا كان طليقاً عند حدوث الواقعة يوم الجمعة.

ووجدت المحكمة حينذاك بحكم المثبت إقدام الرجل على ضرب وخنق تلميذ (١٣ عاماً) من معارف ابنته بكبل شحن هاتف في شهر آب/أغسطس ٢٠١٧، عندما كان يزورها ويسمعان سوية الموسيقى مع زميل آخر.

(دير تلغراف عن تلفزيون إن دي إر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!