مأساة عائلية .. رجل سوري يُعتقد أنه مصاب بمرض نفسي يجرح زوجته وأطفاله ويضرم النار في منزله بمدينة غيسن الألمانية

  • 5 يوليو، 2018
مأساة عائلية .. رجل سوري يُعتقد أنه مصاب بمرض نفسي يجرح زوجته وأطفاله ويضرم النار في منزله بمدينة غيسن الألمانية

شهدت مدينة غيسن الألمانية حادثة مأساوية في منزل عائلة سورية صباح أمس الثلاثاء عندما طعن رجل (٣٦ عاماً) زوجته (٣١ عاماً) و٣ من أطفاله الأربعة بسكين قبل أن يضرم النار في عدة مواقع من المنزل ويسقط من نافذة في البيت عند محاولته الهرب، ويصاب بإصابات خطيرة على الحياة.

وتسببت الواقعة ببدء مهمة أمنية كبيرة، قام خلالها منقذون من الإطفاء والشرطة بتقديم الاسعافات لأفراد الأسرة، ونقلهم للمشفى، أحدهم عبر مروحية.

وقال توماس هاوبرغر من النيابة العامة في غيسن أمس أن الجميع أصيب بجراح بليغة، وبشكل خاص الأطفال (أعمارهم ٣-٦- ٧أعوام ) الذين أصيبوا بجراح قطعية وأخرى ناجم عن الطعن بالسكين في النصف العلوي من الجسم، لكن ليس هناك من خطورة على حياتهم. ونُقل الطفل الرابع الرضيع المولود في شهر حزيران الماضي للمشفى أيضاً.

النيابة العامة تعتقد أن معاناة الرجل من اضطرابات نفسية حادة هو سبب ما جرى، الأمر الذي ستتحقق منه. الرجل موجود في المشفى حالياً تحت مراقبة الشرطة ولا يمكن استجوابه، وفقاً للنيابة العامة.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية اليوم الأربعاء أن النيابة العامة تريد تقديم طلب اعتقال بحقه اليوم ضده. وتحقق النيابة ضده للإشتباه بمحاولة القتل، وإلحاق أذى بدني خطيرة وإضرام النار المتعمد.

(دير تلغراف عن موقع هيسن شاو، وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!