راموس يسخر من إتهامه بإصابة لاعبي ليفربول: ما يتبقى فقط أن يقولوا إن فيرمينيو أصيب بالبرد بسبب نقطة عرق سقطت مني عليه

  • 6 يونيو، 2018
راموس يسخر من إتهامه بإصابة لاعبي ليفربول: ما يتبقى فقط أن يقولوا إن فيرمينيو أصيب بالبرد بسبب نقطة عرق سقطت مني عليه

 علق مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس اليوم الثلاثاء للمرة الأولى بالتفصيل عن الاتهامات الموجهة له بتعمد إصابة لاعبين من ليفربول الانكليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز ناديه ٣-١.

وبعد الضجة التي أحدثها خروج صلاح مصاباً في تلك المباراة بعد التحام قوي مع راموس، ثم نشر تقرير طبي أمريكي أمس يؤكد إصابة الحارس لوريس كاريوس بارتجاج في الدماغ جراء ضربه من قبل راموس، وذلك قبل أن يرتكب الحارس خطأين تسببا بخسارة ليفربول المباراة، نفى سيرخيو راموس في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء، تعمد إصابة الثنائي، قائلاً إن إصابة صلاح أخذت أكبر من حجمها، وأنه لم يكن يرغب في الحديث في الأمر، وأنه متفاجئ من ردود الأفعال واتهامه بقيامه بحركة ممنوعة في رياضة الجودو.

وأضاف “برؤية اللعبة مع صلاح، هو من قام بجذبي، وأنا سقطت من الجانب الآخر، وأصيب في ذراعه غير المتداخل في الالتحام، ثم اتهمتُ بأنني أصبت الحارس بارتجاج في المخ، ما يتبقى فقط أن يقولوا إن البرازيلي فيرمينيو أصيب بالبرد بسبب نقطة عرق سقطت مني عليه”.

وبين راموس أن “صلاح بخير، أتحدث معه بالرسائل، أعتقد أنه كان من الممكن أن يكمل الشوط الثاني، ومن الواضح أن الأمور تكون بارزة عندما يفعلها راموس مع الفريق الأكثر تتويجا في أوروبا”.

(دير تلغراف، وكالة الأناضول)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!