بعد وصول المانشافت لألمانيا .. الكشف عن الموعد المحتمل لتحديد مصير مدرب المنتخب الألماني لوف واحتمال إعلانه استقالته

  • 28 يونيو، 2018
بعد وصول المانشافت لألمانيا .. الكشف عن الموعد المحتمل لتحديد مصير مدرب المنتخب الألماني لوف واحتمال إعلانه استقالته

 أكد أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، أن القرار النهائي بشأن مستقبل يواكيم لوف، المدير الفني للناسيونال مانشافت، سيتم اتخاذه بنهاية الأسبوع المقبل.

يأتي هذا في ظل تكهنات حول ترك لوف المنتخب بعد مسيرة مخيبة في مونديال روسيا وخروج المانشافت من الدور الأول محتلاً المركز الأخيرة بعد فوز وهزيمتين مفاجئين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية.

وقال بيرهوف للصحفيين، عقب وصول الفريق إلى مطار فرانكفورت مع المنتخب: “سنظل في تواصل يومي حتى نهاية الأسبوع المقبل، سنلتقي ونناقش أشياء أخرى”.

ومن جانبه أكد لوف، الذي لديه عقد حتى 2022، إن قرار مستقبله مع الفريق سيصدر عقب تحليل عميق للأخطاء التي حدثت وعن كيفية الدفع بالفريق للأمام.

وبين أنه “يجب أن نتخذ إجراءات مفصلة، أنها تحتاج تغييرات واضحة، ويجب أن نناقش هذا الآن، وكيف سنفعل هذا”.

وقال راينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم إنه سيتم تقديم تحليل لأداء المنتخب في روسيا خلال الأسبوع القادم لرئاسة الاتحاد، ويتوقع بعد ذلك أن يصرح مدرب المنتخب بشأن مستقبله.

وقال مراسل للقناة الألمانية الثانية في مطار فرانكفورت أنه قام بحوارات شخصية مع بعض الشخصيات التي لم يسمها، وعلم أن لوف سيقوم بتصريح بخصوص مستقبله يوم الاثنين أو الثلاثاء، مبيناً أن لوف لن يكون بحاجة لمشاركة شيء مع الجمهور إن كان سيواصل مهامه، مستخلصاً من ذلك بأنه قد يعلن استقالته.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، القناة الألمانية الثانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!