شاهد .. منظمة “غرين بيس” تطلي شمس صفراء ضخمة حول “عمود النصر” في برلين مطالبة بسرعة الاستغناء عن توليد الطاقة بالفحم (فيديو)

  • 27 يونيو، 2018
شاهد .. منظمة “غرين بيس” تطلي شمس صفراء ضخمة حول “عمود النصر” في برلين مطالبة بسرعة الاستغناء عن توليد الطاقة بالفحم (فيديو)

 أعلنت منظمة “غرين بيس” اليوم الثلاثاء عن فعالية احتجاجية جديدة داعية إلى حماية البيئة عبر طلاء شمس ضخمة حول عمود النصر القريب من البرلمان الألماني في العاصمة برلين.

وقال منظم الحملة كريستوف فون ليفن في فيديو للمنظمة نشرته على حسابها بموقع تويتر، إنهم قاموا بالأمر لأن لجنة الفحم ستنعقد في برلين، مضيفاً أنهم بحاجة لبرنامج توقف عن الاعتماد على الفحم، لكي يحققوا ما يهدفوا إليه بشأن البيئة حتى العام ٢٠٢٠.

وقال إن غالبية الألمان يريدون التوقف عن استخدام الفحم بسرعة، مبيناً أنهم يريدون المساهمة في العمل داخل اللجنة كي تتم صياغة هذا الأمر.

وذكرت المنظمة في بيان لها أنه تم استخدام ٣٥٠٠ لتراً من اللون القابل للغسل غير الضار بالبيئة، وكتبت على يافطة “شمس عوض الفحم” في إشارة إلى ضرورة الاستفادة من مصادر الطاقة البديلة.

وستنظر لجنة الفحم التي ستلتئم في برلين اليوم للمرة الأولى حتى نهاية العام، في كيفية سد ألمانيا ثغرة غاز ثاني أوكسيد الكربون اللازمة للوصول للهدف البيئي الموضوع حتى العام ٢٠٢٠، وصياغة كيفية مساهمة ألمانيا في اتفاقية باريس للمناخ الرامية لخفض درجة حرارة الأرض بين ١.٥ درجة إلى ٢ درجة سلسيوس، إلى جانب وضع تاريخ توقف إنتاج الطاقة من خلال الفحم في ألمانيا.
(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!