المنتخب الألماني يعتذر عن اشارات استفزازية قام بها أفراد في طاقمه حيال دكة بدلاء السويد بعد تسجيل كروس هدف الفوز (فيديو)

  • 24 يونيو، 2018
المنتخب الألماني يعتذر عن اشارات استفزازية قام بها أفراد في طاقمه حيال دكة بدلاء السويد بعد تسجيل كروس هدف الفوز (فيديو)

 توجب على المنتخب الألماني لكرة القدم تقديم اعتذار للسويد بعد أن تورط أفراد من طاقمه بحركات استفزازية حيال المنتخب السويدي أثناء احتفالهم بهدف الفوز الذي سجله توني كروس في الوقت المحتسب بدل الضائع  في المباراة التي انتهت 2-1 أمس السبت.

وقال مدرب السويديان أندرسون مدرب السويد أمس :”بعض لاعبي منتخب ألمانيا ركضوا باتجاهنا واستفزونا وهذا ما جعلني غاضبا ومنزعجا، شعر العديد من الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مقاعد بدلاء فريقي بالضيق. كافحنا لمدة 95 دقيقة وعندما تنتهي المباراة تذهب لمصافحة المنافس وترحل. لذا كنت غاضبا للغاية”.

وأضاف: “كل ما أقوله إن بعض الأشخاص تصرفوا بطريقة لا نفعلها. تشجع فريقك عندما يفوز وتحترم حزن المنافس. رد الفعل لا يجب أن يكون كما فعلوا”.

وأظهر لقطات تلفزيونية توجه إداري في المنتخب إلى دكة بدلاء السويد وتوجيهه كلاماً وإشارات إليهم، قبل أن يلحقه عدة إداريين والمدرب السويدي، ويقوم أحدهم بدفعه.

من جانبه أكد مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف أنه من الواضح أن مثل هذا الأمر لا ينبغي أن يحدث، وأنهم قالوا هذا الشيء في حديث داخلي في المنتخب، وأن هذه ليس طريقة الروح الرياضية لديهم، وأن هذا الشيء لم يكن ضرورياً.

وتحدث في مقابلة بثتها القناة الألمانية الأولى اليوم الأحد عن سيطرة المشاعر على دكة البدلاء عادة، مشيراً إلى مطالبة السويديين بمنح بطاقات صفراء للاعبي المنتخب الألماني ولعبهم على الوقت، لكنه أكد أنهم اعتذروا لإدارة منتخب السويدي الذين يعرفونهم منذ سنوات طويلة، وتم قبول الاعتذار، إلى جانب الاعتذار العلني، مبيناً أن المدرب السويدي الذي تفهم الأمر، قال لهم إنهم أحياناً لا يدرون ماذا يفعلون على أرض الملعب.

(دير تلغراف عن القناة الألمانية الأولى، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!