مسجل هدف الفوز للمانشافت كروس: كان لدى المرء شعور أن الكثير من الناس في ألمانيا كانوا سيفرحون لخروجنا من البطولة

  • 24 يونيو، 2018
مسجل هدف الفوز للمانشافت كروس: كان لدى المرء شعور أن الكثير من الناس في ألمانيا كانوا سيفرحون لخروجنا من البطولة

أدلى لاعب وسط المنتخب الألماني توني كروس الجدل بتصريح لافت بعد انتهاء مباراة أمس السبت ضد السويد التي انتهت بتسجيله هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ما أحيا آمال بلاده في التأهل للدور التالي بعد الهزيمة في مباراة الافتتاح أمام المكسيك.

وعندما تم سؤاله فيما إذا كانوا يشعرون بالسعادة بعد هذه النتيجة الصعبة، قال إنهم سعيدون بالطبع، مضيفاً أنهم تعرضوا للكثير من الانتقادات، وكان بعضها محقاً، لكن كان لدى المرء الشعور بأن الكثير من الناس نسبياً في ألمانيا، سعيدون بما يحصل معهم أو كانوا ليفرحوا لو تم إقصائهم اليوم، لكنهم لن يجعل الأمور سهلة عليهم.

وعلى الرغم من تسجيل كروس هدف الفوز الغالي لمنتخبه، إلا أنه كان قد تسبب بدخول هدف السويد في الشوط الأول عندما مرر الكرة بشكل خاطىء.

وعن تعرض اللاعبين لضغوط وارتكابهم أخطاء، وكيف أن هذه المرة جاء الخطأ منه، الأمر الذي لا يعرف عنه، وما الذي جرى؟، قال كروس ماذا يعني ما الذي جرى، مضيفاً أنه يعلم أنه يتحمل مسؤولية الهدف الأول، لا جدال في ذلك، لكن عندما يمرر المرء ٤٠٠ تمريرة في المباراة ولا تصل اثنتان، وتتسبب إحداها بدخول هدف، فأن الأمر محرج، وهنا ينبغي أن يكون المرء شجاعاً للعب شوط ثان كهذا بعد هكذا خطأ، الأمر الذي لا يراه إلا قلة.

وسخر شقيقه فيلكس بعد المباراة منه على تويتر مشيداً بقوة شقيقه الذي سجل هدفاً وصنع آخر، في إشارة إلى تسببه بدخول هدف السويد.

وقال إنهم لعبوا في مراحل عديدة بشكل جيد، وامتلكوا فرصاً في بداية المباراة، وكان ينبغي أن يتقدموا في النتيجة، وفوتوا فرصة التقدم مجدداً بعد أن أحرزوا التعادل.

وأكد أنه ليس لديهم الكثير من الوقت للاستراحة قبل خوض مباراتهم الأخيرة في هذا الدور ضد كوريا الجنوبية، التي يتوجب عليهم الفوز عليها والظهور كفريق بشكل مقنع.

( دير تلغراف، لمشاهدة اللقاء على القناة الألمانية الأولى اضغط هنا )

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!