“معجزة حقيقية” .. سيدة في الـ ٥٨ من العمر تنجب طفلها الأول من زوجها (٧٢ عاماً) بشكل طبيعي في مدينة ليفركوزن الألمانية

  • 17 يونيو، 2018
“معجزة حقيقية” .. سيدة في الـ ٥٨ من العمر تنجب طفلها الأول من زوجها (٧٢ عاماً) بشكل طبيعي في مدينة ليفركوزن الألمانية

 في حالة نادرة انجبت سيدة من مدينة ليفركوزن الألمانية طفلها الأول رغم أنها في الـ ٥٨ من العمر، من زوجها البالغ من العمر ٧٢ عاماً بشكل طبيعي.

ووُلد الطفل فلوريان بعملية قيصرية في مشفى في ليفركوزن على الساعة ٨.٢٥ صباح أمس الجمعة، وبلغ وزنه ٣٣٦٠ غراماً، وطوله ٥٣ سنتيمتراً.

يقول الأب إنهما لم يتوقعا أن يصبحا أبوين بعد أن وصلا لهذا العمر. ويضيف أن الطفل جميل جداً وعيناه وأنفه يشبهونه، مشبهاً أياه بالهبة ومعجزة حقيقية.

ويعد الأمر بالنسبة لهما معجزة بحق، إذ يقول الأب لصحيفة راينشه بوست إنهم حاولوا الإنجاب طوال ٢٤ عاماً، وفي النهاية نجح الأمر. وأشار إلى أم زوجته علمت بأمر الحمل عندما كانت في زيارة روتينية لدى طبيب الأمراض النسائية، وحينها أخبرها أنها حامل في الشهر الثالث.


وأشارت الطبيبة الإستشارية إليف جيغدم إنان، التي أشرفت على حالة السيدة طوال فترة الحمل، إلى أن الحمل مضى بدون مشاكل، وأنهم قرروا إجراء عمل جراحي لها لتفادي أي خطورة.

وبينت أن هذه الحالة كانت حتى بالنسبة لها شيئاً خاصاً جداً، وأنه سبق وأن كانت لديهم حالات لحمل فوق سن الأربعين، أما في مثل هذا السنة فلم يسبق وأن كانت لديهم، رغم عملها في المشفى منذ ١٠ سنوات.

واعتبرت الطبيبة من غير العدل وصف سلوك الأم بالأناني لإنجاب طفل في هذا العمر، مؤكدة أنه لا ينبغي لأحد إصدار أحكام على الآخرين، وأنها ترى بأن كل امرأة ينبغي أن تنجب طفل عندما تتمنى ذلك بشدة، لأن “الأطفال هو أجمل ما يمكن أن يحصل للمرء”.

(دير تلغراف عن راينشه بوست)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!